محمد السادس يستفز الصحراويين ويعقد اجتماعا لمجلس الوزراء في العيون المحتلة
بقلم
النهار اون لاين
من المقرر أن يعقد الملك المغربي يوم السبت المقبل اجتماعا لمجلس الوزراء في مدينة العيون الصحراوية المحتلة، وذلك بمناسبة تواجده بأراضي البلد المحتل لمدة ثلاثة أيام. ومن شأن هذا الاستفزاز، ان يؤجج الوضع داخل الأراضي الصحراوية المحتلة أكثر فأكثر، كونه يشكل تحديا صارخا ومفضوحا للقرارات الأممية التي تعتبر الأراضي الصحراوية أقاليم محتلة، وتطالب بتطبيق حق تقرير المصير للصحراويين.
رابط دائم :
https://nhar.tv/ennJj