محمد راوراوة يجتمع بالطاقم الفني و اللاعبين بكاستالي

محمد راوراوة يجتمع بالطاقم الفني و اللاعبين بكاستالي

اجتمع رئيس

 الاتحادية الجزائرية لكرة القدم السيد محمد راوراوة سهرة امس الاثنين مع اللاعبين والطاقم الفني للمنتخب الوطني الجزائري الذي يجري حاليا تربصا اعداديا بمدينة كاستالي (جنوب فرنسا) تحسبا لكأس إفريقيا للأمم 2010 حسب ما أفادت به اليوم الاربعاء الاتحادية  الجزائرية لكرة القدم عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنات.

وتم التطرق خلال هذا الاجتماع الى مختلف النقاط المتعلقة بتحضيرات”الخضر” للموعد القاري حسب ما اوضحه نفس المصدر.

واوضح القائم الاول على الاتحادية ان الهدف الاساسي للمنتخب الوطني  يبقى الذهاب الى أبعد الحدود في هذه المنافسة القارية  ودعا بالمناسبة اللاعبين و الطاقم الفني الى بذل كل الجهود الممكنة من اجل تحقيق هذا الهدف.

وبمناسبة هذا الاجتماع مع اللاعبين  و بحضور المدرب الوطني السيد رابح سعدان  تطرق السيد رارورة لمختلف النقاط المرتبطة بالمنتخب الوطني من خلال استعراض سلم المنح و المسائل المتعلقة بالاشهار و الإشهار الشخصي للاعبين .

و قد أعرب اللاعبون بالإجماع عن ارتياحهم للنتائج التي خرج بها هذا الاجتماع الذي وضع حدا لكل الاخبار غير الصحيحة التي تداولتها بعض الصحف الوطنية ” حسب ما أوضحه الييان الذي أصدرته الاتحادية امس الاثنين.

وقد استأنف اللاعبون تحضيراتهم في جو أخوي يسوده انسجام وجدية كبيرين وتركيز كامل عشية التنقل الى لواندا ” كما اوضح بيان الاتحادية.

وسيتنقل المنتخب الوطني يوم الخميس الى لواندا على متن طائرة خاصة. وسيقيم الخضر بفندق  كونتينونتال بلواندا.   

وسيخوض المنتخب الوطني منافسات كأس افريقيا في المجموعة الاولى رفقة منتخبات انغولا (البلد المنظم) ومالي ومالاوي .

وسيستهل الخضر المنافسة بمواجهة منتخب مالاوي يوم 11 جانفي الجاري بملعب 11 نوفمبر بلواندا

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة