محمد روان يعيدنا إلى زمن الفن الجميل

محمد روان يعيدنا إلى زمن الفن الجميل

أعادنا الموسيقار محمد روان بفضل ألبومه الجديد الذي أنتجته شركة “دنيا” الى زمن الفن الجميل لما يحتويه من ألحان جميلة،

من تأليف الملحن والمغني الذي اشتهر في السابق مع فرقة ميديتيرانيو.الشريط يضم مجموعة من المعزوفات الموسيقية منها:”رمال””لأندلوس””مغرب جاز””nulle part””innocence””lumière””solitude”.الشريط حسب لبسيد زوهير مدير شركة دنيا مطلوب بكثرة في السوق و هذا ما جعله يأخذ المبادرة لانتاجه.

جديد المطربة حسيبة عبد الرؤوف
تحت إدارة الشاعرة الغنائية سلمى عنقر، و من إنتاج شركة “دنيا” سينزل إلى السوق هذا الأسبوع شريط جديد للمطربة حسيبة عبد الرؤوف، خاص بالأعراس، خاصة و نحن مع بداية فصل الأعراس والأفراح. الألبوم يضم  12 أغنية معظمها قديمة ومعروفة وسجلتها حسيبة على طريق السهرات الخاصة، أو بما يعرف بالليف. من بين الأغاني التي أعادتها حسيبة”الماضي راني غلق بابو” “قولوا شهلت لعياني””أنا لولية””عزيز عليا””أنزور الوالي””يا لعمر”و أغاني أخرى جميلة جدا.

نعيمة دزيرية تعود هذا الصيف
ستعود شيخة الحوزي المطربة نعيمة دزيرية، هذا الأسبوع إلى السوق و دائما مع شركة دنيا بألبوم جديد كانت تحدثت عنه في زيارتها لجريدة النهار منذ أسابيع. الألبوم يحمل مجموعة من أجمل الأغاني التي عرفت من زمان، منها”استخبار أعراف””عيني شكات مع قلبي””دعني يا نديم”و”عرضوني زوج صبايات””سيدي راشد””أنا لمدلل””عشقي و غرامي”.نعيمة تقول أنها بذلت مجهودات كبيرة جدا  من أجل نجاح هذا الشريط الذي تعلق عليه آمالها للعودة إلى جمهورها بقوة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة