محمد عيسى للحجّاج الجزائريين:«أنتم تكذبون»!

محمد عيسى للحجّاج الجزائريين:«أنتم تكذبون»!

كذّب وزير الشؤون الدينية والأوقاف، محمد عيسى، تصريحات الحجّاج العائدين من البقاع المقدسة التي نقلتها «النهار» بالصوت والصورة، مفندا أن تكون معاناتهم قد بلغت ذلك الحد، أو أنهم شهدوا معاناة أصلا، وقد نشر الوزير لقطات «فيديو» يظهر جوانب من توزيع الطعام على حجّاج من جنسيات أخرى داخل أحد المخيّمات الخاصة بالحجّاج الجزائريين.

ويظهر من خلال ما نشره الوزير، أنه تناسى أن شهادات الحجّاج الجزائريين كانت موثّقة بالصوت والصورة، وأنه كان عليه التفاخر بإطعام الحجّاج الجزائريين وليس حجّاج بلدان أخرى.

هذا وتكشف «الخرجة» الأخيرة للوزير محمد عيسى، أنه لا ينوي تقديم تبريرات إلى السلطات العليا حول الفضائح التي رافقت تنظيم الحج هذا الموسم، وأنه يعوّل على عامل الوقت وتحويل الأنظار «لتغطية الشمس بالغربال»!.

*************************************

تعرّف على موقع “النهار”

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يعتبر موقع “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” على النت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

يحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وفي حال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التفاصيل والتطورات.

يعمل موقع “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، إضافة إلى تحديث الأخبار والمتابعة الدقيقة والشاملة.

يسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات التي تعدها القناة.

يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع موقع “النهار أون لاين” الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على “الفايسبوك” و“تويتر”، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على “الفاييسبوك” وعلى “التويتر”.

يتيح الموقع الإلكتروني لمتابعيه إمكانية مشاركتهم بفيديوهات لأحداث عايشوها وإرسالها للموقع عبر رقم “الواتساب”.


التعليقات (3)

  • شرقاوي جزائري

    اذا كان الوزير يقول عن حجاج بيت الله وضيوف الرحمان كذابين وما قالوا الا ما رأوه وعاشوه من طرف البعثة التي لا وجود لها في الميدان وهو لا يعلم ذلك لانه لم يقف ولم ير شيئا فليخشى أن تصيبه دعاوي الشيوخ والأباء سيما وهم في حالة صفاء وطهر من الذنوب.

  • محمد

    ارى ان خرجات بعض الوزراء تدل على عدم اطلاعهم على مايجري في مجال عمل وزاراتهم ام انهم يصمون السمع ويغضون الطرف عن مايجري

  • larbi

    أين أنت يا الشيخ النوي و تأتينا بالخبر اليقين ……
    و تثبت الهابط من الطالع …….إذا كان الحجاج….. أم عيسى بن هشام……

أخبار الجزائر

حديث الشبكة