إعــــلانات

مخابر ماقفارم تدعم نادي هواة الرياضة للمعاقين بوهران

مخابر ماقفارم تدعم نادي هواة الرياضة للمعاقين بوهران

قدمت مخابر ماقفارم، الرائدة في مجال الصحة والراحة النفسية في الجزائر، الدعم للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، والذين تغلبوا على إعاقتهم ويمارسون الرياضة.

وأبدت مخابر ماقفارم مرة أخرى تضامنها مع الرياضيين الجزائريين ذوي الإعاقة، من خلال مرافقة أعضاء “نادي هواة الرياضة للمعاقين العزيمة” بمدينة وهران.

وأكدت المخابر، عبر بيان لها، إن هؤلاء الرياضيون هم مثال يقتدى به للشجاعة والتصميم، فهم يؤكدون أن الهدف في متناول أولئك الذين يمنحون أنفسهم الفرصة لتحقيقه.

وتؤكد ماقفرام، من خلال هذه المبادرة المواطنة، التزامها بدعم رياضة المعاقين في الجزائر.

وأضاف البيان، إن مخابر ماقفارم قدمت الدعم لنادي رويبة لكرة اليد سنة 2017/2018 ووداد بوفاريك خلال الموسم الرياضي ونادي الشباب الرياضي في منطقة القبائل سنة 2018/2019.

للإشارة، فمجمع ماقفارم هو مجمع صيدلاني جزائري، تم إنشاؤه في عام 2003 وهو ينتج ويوزع العلامات التجارية المشهورة محليًا وعالميًا، وهيPhytopharm ، Solyne ، Mediflex ، Santé Vie ،Seco ،Novalac ،Noreva ، Alliance Pharmaceuticals ، Polinelli ، Phytencia ، Avene ،Klorane..
والمجمع رائد في مجال منتجات الصحة والراحة النفسية في الجزائر، يوظف مجمع ماقفارم ما يقارب 700 شخص في 3 شركات تابعة له، وهو مدفوعة للالتزام بالمواطنة الحقيقية، من خلال المبادرات المتعلقة بالتنمية المستدامة والإدماج المهني للأشخاص ذوي الإعاقة.