مختل عقليا يفقأ عين سيدة بمفك براغ في البيّض

مختل عقليا يفقأ عين سيدة بمفك براغ في البيّض

لم تكن تتوقع سيدة في عقدها الثالث يوم أول أمس، أن جولتها للتسوق في السوق المغطاة للخضر لمدينة البيض، ستنتهي بفاجعة فقدانها لإحدى عينيها. المرأة التي قصدت السوق، صادفها مختل عقليا معروف جدا في البيض، حيث طلب منها صدقةً فرفضت بكل لطف وحاولت تجاوزه، إلا أنه فاجأها بضربة موجعة على وجهها بمفك براغي أصاب عينها اليسرى إصابة مباشرة، ليتم نقلها مباشرة إلى مستشفى محمد بوضياف في حالة حرجة. المختل تعرّض بعدها إلى ضرب مُبرح من طرف أقارب السيدة الذين بحثوا عنه ووجدوه بالقرب من السوق جالسا وكأن لا شيء حدث!        


التعليقات (2)

  • عبد الله

    اللهم اشفه من مرضه .
    إن استعمال السلاح الأبيض أصبح منتشرا بكثرة ، حتى أضحى المجانين يقلدون المشاهد التي يرنونها ، لذلك لابد من حماية المواطنين الآمنين من اللصوص ، الذين أصبحت عندهم حقوق أكثر من غير المجرمين ، فلا يعقل أن يتعدى المجرم على شخص بسكين ، أو حديدة، ثم يطلب منه ألا يرد عليه بالمثل .
    إن الحل لهذه الجرائم هو معاقبة المجرم بنفس العمل الذي قام به + 5سنوات سجن .
    أما المجنون فلا بد من وضعه في مصحة عقلية ، وبعد شفائه تمنح له منحة شهرية ب 5000 دينار حتى لايمد يده للآخرين .

  • مواطن عربي

    اين الدرك الوطني انها ظاهرة غير حظرية لقد تفاجيئت عندما دهبت سائحا للجزائر هناك نسبة كبيرة من المتخل****ن عقليا يتجولون ويمرحون في كل الاماكن وهناك اشخاص فاقدين الداكرة بالامكان ان يشكلون اكبر خطرا على المواطن ارجوا التخلص من هدة الظاهرة الخطرة التي تصيب الجزائر بلد الشجعان وبلد الجمال

أخبار الجزائر

حديث الشبكة