مداخيل كارثية.. المغترب بناي المدافع المطلوب ويحضر يوم 20 ديسمبر

مداخيل كارثية.. المغترب بناي المدافع المطلوب ويحضر يوم 20 ديسمبر

انتزع وفاق سطيف صدارة الترتيب، قبل جولة واحدة من مرحلة الذهاب عن جدارة واستحقاق، إثر الفوز المحقق في “داربي” الولاية أمسية الجمعة الفارط أمام مولودية العلمة مستفيدا من نتائج الجولة التي جاءت في صالح التشكيلة السطايفية

  • ويبدو أن الوفاق يسير نحو تحقيق الهدف المسطر في بداية الموسم والمتمثل في إحراز اللقب الوطني، خاصة أن لقائين متأخرين بحوزته أمام شبيبة القبائل والشلف. وجاء استعادة رفقاء حيماني للصدارة قبل أيام قليلة من المواجهة الصعبة في دوري أبطال العرب أمام الهلال السوداني، في انتظار التأكيد على قوته أمسية الجمعة القادم في مواجهته لرائد القبة، ليبقى هاجس المدرب آيت جودي وضع برنامج تدريبي مدروس، قبل المواجهة العربية لتسيير استرجاع اللاعبين، خاصة عندما نعلم بأن التشكيلة استفادت من راحة إلى غاية أمسية الثلاثاء القادم، موعد استئناف التدريبات وإجراء حصتين تدريبيتين الأربعاء، على أن تنتقل إلى العاصمة الخميس  لحضور مباراة القبة. وتبقي في العاصمة إلى غاية موعد شدّ الرّحال إلى القاهرة الأحد المقبل، حيث ستبقى التشكيلة يومي الاثنين والثلاثاء. وفي نفس الأمسية سيتم التنقل إلى الخرطوم لحضور مواجهة الخميس 18 من الشهر الجاري، حيث أن ماراطون هذه التنقلات تتطلب برنامجا استرجاعيا مدروسا. وهو الهاجس الذي يؤرق المدرب آيت جودي وسط ثلاث سفريات في أسبوع. تجدر الإشارة أن مباراةالداربيعرفت تكريم جمعيةأولاد الحومةبالإضافة إلى الرباعي القدامي ماتام، بوروبة والصيد وحيدر، تم تكريم الحكم الدولي جمال حيمودي الذي أدار المباراة بعد السّمعة التي أعطاها للتحكيم الوطني علي المستوى الدولي، وكان سرّار قد فاجأ لاعبيه في نهاية المباراة بتوزيعه منحة الفوز في الكأس العربية أمام الأنصار اللبناني، حيث تلقى كل لاعب 10 ملايين تزامنا مع مناسبة العيد ليبقى اللاعبون يدينون بمنحة الفوز أمام العلمة فقط. كما يشهد الجميع بالروح الرياضية بين المناصرين التي جرت فيها المواجهة بفضل رجال الأمن الذين خصّصوا مدخل خاص بالأنصار العلمية مع اعتماد بطاقات التعريف بالنسبة للزوار، وتم حجز 300 فيمجان من الجانبين.
  • المدافع المغترب بناي في سطيف يوم 20 ديسمبر القادم
  • وجد سرّار في السيرة الذاتية للمدافع المغترب بناي، الحل الأمثل على مستوى المحور الدفاعي الذي أصبح من أولويات الإدارة لتدعيم التشكيلة في ظل الحديث الذي يدور عن تسريح المدافع الحالي إسماعيل ديس بعد تضييعه لمكانته الأساسية. يذكر أن المغترب بناي يلعب لفريقأف .سيباريس المنتمي إلى بطولة القسم الثالث وهو مستوى مقبول مقارنة ببطولة الجهوي ويبلغ من العمر 28 سنة، طوله متر و80 ويزن 79 كلغ، شارك في 13 مباراة أساسي وسجل هدفا واحدا، وسبق له اللعب في نوازي لوسيك لـ 4 مواسم تحت إشراف سنجاق الذي يكون قد اقترحه علي آيت جودي. وينتظر أن يلعب آخر مواجهة مع فريقه يوم 19 ديسمبر الجاري قبل الحضور إلى سطيف للإمضاء وليس للخضوع إلى الاختبارات حسب مصادرعليمةبعد أن تم الاتفاق على الجانب المالي بعقد يصل مبلغه إلى 300 مليون بالعملة الوطنية. كما سيتم إرسال تذكرة إلى المهاجم البينينيعودو، بعد العيد، خاصة أن موعد إنهائه للدورة الدولية التي يشارك فيها منتخب بلاده للأواسط الاثنين القادم 8 ديسمبر. يذكر أنعودوتلقى الدعوة للحضور في الأيام السابقة.
  • الإدارة تضع ملف التأشيرة البارحة
  • وضعت إدارة وفاق سطيف ملف طلب التأشيرة على مستوى السفارة السودانية صبيحة البارحة، وبالإضافة إلى الوفد الرسمي المتكون من 32 عضوا، تم وضع ملفات 4 إعلاميين، بالاضافة إلى مصور وممثلي وكالةأنيسة تورالتي ستتكفل بسفرية الفريق ليبقى مشكل ضمان تذاكر والتي تتزامن مع عودة الحجاج. في نفس السياق، أعلن الاتحاد العربي عن هوية الحكام الإدارة لقائي الذهاب والإياب، حيث سيدير السعودي جلال خليل مباراة الخرطوم والتونسي الطرابلسي مباراة سطيف.
  • 320 مليون مداخيل تثير الحيرة مرة أخرى
  • جاءت قيمة مداخيل لقاء الجمعة الفارط أمام مولودية العلمة، ليثير التساؤل مرة أخرى عن مدى نجاعة التنظيم خلال المباريات منذ بداية الموسم الحالي، وبعد أن شهدت مواجهة مولودية العاصمة حضورا جماهيريا منقطع النظير في الوقت الذي بقيت التذاكر تباع خارج الملعب، جاء رقم 320 مليون في مواجهة عرفت بالإضافة إلى حضور أعداد معتبرة، ورفع سعر التذكرة إلى 500دج و800 دج، ليؤكد أن التنظيم أصبح يثير التساؤلات ويتطلب صرامة أكثر، بعد ظاهرة التهاون في الأبواب والدخول المجاني للمئات، بالإضافة إلى ظاهرة استعمال نفس التذكرة عدة مرات.

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة