مدرب الأهلي المصري يتوقع مباراة قوية أمام شبيبة القبائل

مدرب الأهلي المصري يتوقع مباراة قوية أمام شبيبة القبائل

يتوقع مدرب نادى الأهلي المصري لكرة القدم حسام البدري ان تكون مباراة يوم الأحد أمام شبيبة القبائل

بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو لحساب الجولة الثالثة من منافسة رابطة الإبطال الافريقية  “غاية فى القوة”.

وأشار البدري فى تصريح للموقع الرسمي للنادى الأهلي ان تلك المباراة ولقاء الاسماعيلي مع هارتلاند سوف يحددان شكل المجموعة بشكل كبير وأضاف ان الجولة الثالثة لن تكون حاسمة وهناك ثلاث جولات أخرى وسيكون التأهل هذا العام بعدد نقاط اقل من العام الماضى نظرا لشراسة المنافسة بين فرق المجموعة والاهلى لدية ثلاث مباريات من بينها اثنتين على ملعبه ونسعى لحسم مسألة التاهل مبكرا قبل الجولة السادسة .

وفى رده على سؤال حول فريق شبيبة القبائل أوضح البدرى ان هناك سلبيات وايجابيات فى فريق الشبيبة وكل فريق له ايجابيات وسلبيات ولكنه فريق محترم يضم لاعبين صغار السن ويمتلكون حيوية ونشاط داخل الملعب هذا بالإضافة الى انه يمتلك جمهور متحمس يساند فريقه بكل قوة وكلها عوامل تصب فى مصلحتة ولكن فى نفس الوقت فان الاهلى فريق كبير لة اسمه وتاريخه ولاعبوه يمتلكون الكثير من الخبرات وقادرين على التعامل مع مختلف المواقف.

وحول تأثير أرضية ملعب أول نوفمبر على اداء اللاعبين قال البدرى ان الفريق حضر مبكرا الى الجزائر من اجل التعود على العشب الاصطناعي وليست هذه هي المرة الاولى التي يلعب فيها الاهلى على مثل هذه الأرضية .

يذكر ان شبيبة القبائل يتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط متقدما على الأهلي (4 نقاط). ويحتل هارتلاند المركز الثالث بنقطة واحدة بينما يقبع الاسماعيلي فى المؤخرة بدون رصيد.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة