مدرب الغابون: لقاء الجزائر امتحان مهم

مدرب الغابون: لقاء الجزائر امتحان مهم

يرى مدرب المنتخب الغابوني ذو الجنسية المزدوجة الفرنسية-الألمانية جيرنوت روهر أن اللقاء الودي أمام الجزائر يوم 11 أوت بملعب5 جويلية سيكون امتحانا مهما

 

 النسبة ل”الفهود” ضد فريق مونديالي.

“لن نذهب بالضررورة الى الجزائر من أجل الفوز. الاولوية لطاقمي الفني وأنا هو الوقوف عند قدرة تشكيلتنا على التعامل مع منتخب شارك في المونديال الأخير، نريد التغلب على فريق تنافسي ومتضامن . هذا هو هدفي اذا حققنا انتصارا فهذا افضل” حسبما اوضح جيرنوت روهر لجريدة الوحدة.

وفي سؤال حول اللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم لهذه المواجهة الودية, رد مدرب الغابوني ” سنختار لاعبين محليين لم يلعبوا منذة شهر جوان الفارط بما فيهم الذين ينشطون خارج البلاد, سنقوم مجددا باكتشاف اللاعبين والمعاينة عن كثب أولئك الذين يتواجدون منهم بنوادي “ميسيل مونغا  سبور”  و” اي اس بي” وقد وصلوا الى الدور نصف النهائي لكأس الغابون. كما نتوفر أيضا على لاعبين متميزين ينشطون بالبطولة الوطنية وبمقدورهم الدفاع عن الالوان الوطنية.

وسيكون لقاء الجزائر امتحانا حقيقيا لجيرنوت روهر الذي ” لم يعين بعد التشكيلة الاساسية لمواجهة الخضر. الشيء الوحيد المؤكد هو وجود أربعة مراكز أصحابها معروفون, وننتظر من سيشغل المراكز الاخرى” حسب تعبيره.

كما اشار المدرب الغابوني أن وسط دفاع الفريق الغابوني يلعب في بطولة الدرجة الاولى الفرنسية. هذا خبر جميل بالنسبة للمنتخب الوطني ( …) غير أن هذا ليس كافيا.

ويجري المنتخب الغابوني استعدادته للمشاركة في كأس أمم افريقيا التي تنظمها بلاده مع غينيا الاستوائية.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة