مدرب الفريق الوطني الجزائري يستقيل من منصبه

مدرب الفريق الوطني الجزائري يستقيل من منصبه

قدم مدرب المنتخب الوطني الجزائري لكرة السلة (رجال)، فيلالي صلاح الدين، استقالته من منصبه رسميا اليوم الأحد، حسب ما علم لدى المعني” اعتبر نفسي مستقيلا من منصبي كمدرب للمنتخب الوطني رجال ابتداء من اليوم” يقول فيلالي في تصريح صحفي  و أرجع الدولي السابق لنصر حسين داي و مدرب شباب الدار البيضاء و وفاق عين البنيان أسباب استقالته الى ” التدخلات في الجانب الفني”.

و مدافعا عن اختياراته الفنية أكد فيلالي أن ” سياسة التشبيب التي عرفها الفريق الوطني منذ أن توليت الإشراف على تدريبه في جويلية 2009، بدأت تعطي ثمارها”، مستدلا في ذلك بالنتائج التي سجلها خلال البطولة العربية التي جرت في سبتمبر الأخير في لبنان، أين احتلت تشكيلته الشابة المرتبة الرابعة، بعد فوزها على الكويت (70-68) و ليبيا (73-51) و العربية السعودية (72-62) و خاصة مصر التي فازت بلقب البطولة (58-56).

” هذه النتائج الجيدة تحصلنا عليها بتشكيلة جددت بنسبة 80 في المائة مؤطرة من قبل عنصرين او ثلاثة من قدماء اللاعبين، علما و أنني تعاقدت مع المكتب الفدرالي السابق لأربع سنوات، من أجل العمل على المديين المتوسط و الطويل، خاصة كأس الأمم الافريقية 2011 “، كما أضاف.

و من المقرر أن يدخل المنتخب الوطني في تربص من 6 الى 9 نوفمبر القادم، تحسبا لدورة المنطقة الافريقية الاولى، المقررة في شهر ديسمبر بالمغرب، بمشاركة البلدان المغاربية الخمسة، و المؤهلة الى المرحلة النهائية لكأس الأمم الافريقية 2011.

 


التعليقات (1)

  • YOUCEF

    je pense qu'i fallait laisser l'entraineur de trvailler , il est entrain de faire un bon trvail et nous aurons dans quatre ans une bonne équipe nationale

أخبار الجزائر

حديث الشبكة