مدرب المنتخب الوطني لكرة اليد يستدعي 21 لاعبا لتربص بالجزائر

مدرب المنتخب الوطني لكرة اليد يستدعي 21 لاعبا لتربص بالجزائر

استدعى مدرب المنتخب الوطني لكرة اليد

صالح بوشكريو 21 لاعبا للمشاركة في تربص تحضيري في الفترة ما بين 25 ديسمبر إلى 1 جانفي القادمبالجزائر, تحسبا للمشاركة في دورة ماران الدولية المقررة من 6 إلى 10 جانفي 2010 بفرنسا, حسب ما علم اليوم الثلاثاء من الإتحادية الجزائرية لكرة اليد.

وضمت التشكيلة التي استدعاها بوشكريو, ستة لاعبين محترفين. ويتعلق الامر بكل من طاهر لعبان وبلقاسم فيلاح وعبد الرزاق حماد وسيد علي يحيى الذين ينشطون ضمن فريق اكس اونبروفانس الذي يلعب في بطولة القسم الثاني الفرنسية وعبد الرحيم برياح, الذي انتقل منذ شهر من نادي شباب براقي إلى النجم الساحلي التونسي ورابح سوداني, حامل ألوان تولوز الفرنسي (القسم الاول), فضلا عن ساسي بولطيف الذي ينشط في نادي استر الفرنسي (القسم الاول).

وحملت القائمة الجديدة, عودة بلقاسم فيلالي بعد عدة غيابات عن “الخضر” بسبب الاصابات التي لحقت به, اضافة إلى عودة حماد عبد الرزاق بعد اعتزاله اللعب دوليا عقب مونديال كرواتيا.

وعقب اختتام تربص الجزائر, ستطير النخبة الوطنية إلى فرنسا للمشاركة في تربص من الفاتح إلى 6 جانفي القادم, قبيل المشاركة في دورة ماران الدولية. 

وتدخل المواعيد التحضيرية هذه في إطار استعدادات الجزائر للمشاركة في البطولة الافريقية لكرة اليد المقررة من 8 إلى 21 فيفري القادم بمصر, حيث ستلعب ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب كوت ديفوار و المغرب والكونغو.  

قائمة اللاعبين المشاركين في التربص:

عبد المالك سلاحجي و هشام فليغة (المجمع البترولي), سمير قربوش (اتحاد الحراش), عمر شهبور, رياض شهبور و لامين ساحلي و هشام بودرالي و مسعود بركوس و مسعود لعيادي (المجمع البترولي), أحمد فرحي (مولودية سعيدة), عبد الرحيم برياح (النجم الساحلي), طاهر لعبان, بلقاسم فيلاح وعبد الرزاق حماد وسيد علي يحيى,(اكس ان بروفانس الفرنسي / القسم الثاني),  رابح سوداني (تولوز-القسم الاول), ساسي بولطيف (استر الفرنسي-القسم الاول), عبد القادر قاصب (نادي الابيار), سعيد هادف (المجمع البترولي), فؤاد مختاري (شباب براقي) وصلاح الدين شيخ (نادي الأبيار).


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة