مدرب مولودية الجزائر في فوروم الشباك: حاسبوني بعد نهاية البطولة

مدرب مولودية الجزائر في فوروم الشباك: حاسبوني بعد نهاية البطولة

أكد مدرب فريق مولودية الجزائر البلجيكي جون تيسان انه مستعد للمحاسبة بعد نهاية بطولة القسم الأول في إشارة إلى انه سينجح في المهمة التي بدأها على رأس العميد منذ أكثر من 10 أيام.

نفى مدرب مولودية الجزائر  البلجيكي جون تيسان الذي حل ضيفا على فوروم جريدة الشباك أن يكون قد فكر في الرحيل من العارضة الفنية للفريق بعد الخسارتين المتتاليتين أمام اتحاد عنابة ومولودية وهران ، موضحا بأنه بصدد إعداد عمل كبير سيعطي ثماره على المدى القصير .
و رفض تيسان أن يخضع لأي محاسبة بعد هزيمة فريقه في مبارتين متتاليتين ، مشيرا إلى أن أي فريق معرض للانهزام ملمحا إلى إمكانية الانهزام أمام وداد تلمسان كذلك ” لقد خسرنا مبارتين و ربما سنخسر أمام وداد تلمسان لكن على الجميع أن يحاسبني في شهر جوان لان البطولة فيها 30 مقابلة و ليس مبارتين “.
و عاد تيسان إلى الانهزاميين أمام عنابة ووهران حيث قال “لعبنا مواجهة جيدة أمام اتحاد عنابة وكنا قادرين على العودة بفوز ، أما الحمراوة فإننا كنا بعيدين عن مستوانا و هذا بسب المعاناة التي لقيناها في الرحلة التى قادتنا إلى الباهية”.
و عن رأيه في مردود الفريق في المبارتين اللتين اشرف عليهما قال ” المولودية  تملك لاعبين موهوبين لكن الإشكال أنهم لا يشكلون فريقا و هو ما يعطينا نتائجا متذبذبة “.
و تحدث تيسان على كوليبالي حيث قال بأنه أدى مبارة في القمة أمام اتحاد عنابة لكنه بالمقابل ظهر ضعيفا أمام مولودية وهران لان تفكيره أصبح منصبا في احترافه بأوروبا ، كما تمنى تيسان أن تكون عودة شراد قوية لأنه يعول عليه في فك لغز القاطرة الأمامية .
كما تطرق منشط فوروم الشباك إلى قضية انتداب اللاعبين الغاني و الطوقولي حيث أكد بأنه سيخضعهما للتجارب في المباريات التطبيقية فيما بين اللاعبين .
و تأسف تيسان للضعف التكتيكي الذي يعانيه لاعبوا المولودية حيث قال ” لاعبوا المولودية يجرون كثيرا فوق الميدان بدون فائدة لأنهم لا يستوعبون الخطط التكتيكية بسرعة ”
و رفض مدرب العميد الإفصاح عن قائمة اللاعبين المسرحين في فترة التحويلات الشتوية ، كما لم يرد الكشف عن قائمة اللاعبين الذين سيتعين بهم الفريق في نفس الفترة ” إلى حد ألان لم نحدد قائمة اللاعبين المسرحين فماعدا طهراوي فأنني لم  اسرح أي لاعب كما أنني لم اطلب أي لاعب و أفضل الانتظار إلى ما بعد نهاية مرحلة الذهاب من البطولة الجزائرية  كي يتسنى لي تقييم كل اللاعبين ” .

حمادو معرض لعقوبة قاسية: العلاقة تتوتر بين مسيري العميد وتيسان
انتقد بعض مسيري العميد بشدة مدرب الفريق البلجيكي جون تيسان في الاجتماع التقني الذي جمعهم به ليلة أول أمس السبت .
وكادت الأمور أن تصل إلى حد الاشتباك بين احد المسيرين البارزين ومدربه ، بعد أن حمله مسؤولية الانهزام أمام مولودية وهران ، خاصة و أن تيسان اعتبر الأمر بالعادي مشيرا إلى انه سيتدارك في المباريات القادمة . ووجه مسؤولوا العميد إنذارا شديد اللهجة للمدرب البلجيكي المجبر على تحقيق نتيجة ايجابية إذا أراد البقاء في منصبه بعد مبراة وداد تلمسان الخميس القادم .
و أن كانت العلاقة قد توترت بين الإدارة و المدرب فان العلاقة بين اللاعبين و مدربهم ليست على مايرام حيث غاب تسعة لاعبين عن حصة للاستئناف لأول أمس بدون تبريرات مقنعة و هو الأمر الذي لم يتقبله المدرب و بعض المسيرين الذي وجهوا انتقادات لاذعة لهم و هددوهم بالطرد في تكرار السيناريو.
دائما و فيما يخص اللاعبين ستسلط إدارة الفريق عقوبة قاسية على اللاعب ياسين حمادو لتصرفه غير اللائق تجاه مدربه بعد أن قرر إخراجه في المباراة أمام مولودية وهران .
وأكدت مصادر مقبرة من الإدارة أن اللاعب قد يبعد من الفريق فير المبارتين المتبقيتين من مرحلة الذهاب كما ستخصم منه مبلغ مالي قد يفوق العشرة ملايين .
دائما و ماتعلق بالمشاكل التي تعصف بالفريق هذه الايام كشف الناطق الرسمي للنادي جمال راشدي الذي حل ضيفا على فوروم الشباك ان بعض الاعضاء المشكلينة للمكتب السابق للفريق يحاولون التاثير على استقرار التشكيلة . واشار راشدي الى ان ادارة فريقه ماضية في قضية تشكيل ( spa) مؤكدا ان ذلك لا يعني باي حال من الاحوال وضع الفريق في ايادي غير امنة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة