مدوار:”النجم الساحلي يبقى كبيرا وسأعاينه مع عمراني في تونس قريبا”

مدوار:”النجم الساحلي يبقى كبيرا وسأعاينه مع عمراني في تونس قريبا”

من باريس أين تواجد هناك يعود بنا رئيس جمعية الشلف عبد الكريم مدوار إلى الفوز والتأهل الباهر الذي عاد به فريقه من غينيا، عن انتداب

 

 الحارس الدولي لفيلوستار والإستعدادات لمواجهة النجم الساحلي التونسي في الدور المقبل وأمور أخرى تكتشفونها في هذا الحوار الذي خص به “النهار”. 

 

النهار :   فريقك عاد بفوز باهر من تنقله إلى غينيا كيف تعلق على هذا الإنجاز أمام فريق كان سبق له وأن أقصى شبيبة القبائل من قبل؟

هو فوز جميل ومفيد حتى للكرة الجزائرية ومهم بالنسبة لفريقي لأنه سيسمح لنا بإكمال المشوار بأكثر ارتياح وأكثر تقة في النفس، شخصيا كنت مطمئنا على قدرة فريقي في العودة بالتأهل رغم قوة المنافس الذي كما ذكرتم أقصى شبيبة القبائل من قبل وهو معروف بمناعته في ميدانه، ربما كنت متخوفا من أي مفاجآت غير سارة كالتحكيم مثلا لكن من حسن حظنا أنه كان في المستوى عدا ما حدث مع سيديبي وبياقا واللذان سيعودان غدا أو بعد غد بعد أن استخرجنا لهم تأشيرة العبور عبر فرنسا، بالإضافة لمشكل الفندق عندما رفض المسيرون الغينيون دفع تكاليف بعض الغرف لكن هذا لم يكن ليؤثر علينا.

النهار :   هل تؤكدون اهتمامكم بالتعاقد مع حارس فيلوستار وهل يعني هذا أنكم ضيعتم الثقة في قوادري بعد الخطأ الفادح الذي ارتكبه في مباراة الكأس أمام تلمسان؟

صحيح لقد استهدفت حارس فيلوستار توري واتفقت معه على كل شيء، هو حارس ممتاز ويمتلك إمكانات فنية وبدنية هائلة بدليل أنه الحارس البديل في المنتخب الغيني الأول، لقد انهينا كل الإجراءات الخاصة وسيكون في الشلف بعد أسبوعين من أجل إمضاء العقد على أن نقوم بتأهيله فور نهاية الموسم، وبالعودة إلى سؤالك أقول بأن لا علاقة في انتداب الحارس الغيني مع ما حدث مع قوادري كل ما في الأمر أنني أبحث عن مصلحة فريقي وأسعى أن يضم فريقي حارسين من الطراز الجيد.

النهار :   مسعود مرة أخرى كان رجل المباراة وهذا ما يؤكد ما كنتم قد صرحتم به لـ”النهار” عن استحقاقه لحمل الألوان الوطنية؟

هذا واضح، مسعود موجود في أفضل مستوى له منذ أن عرفته ويمتاز بفعالية كبيرة واستحقاقه لحمل الألوان الوطنية لا نقاش فيه، وأتمنى أن يلتفت سعدان إليه هذه المرة.  

ستواجهون منافسا من العيار الثقيل في الدور المقبل هو النجم الساحلي التونسي لكنه متراجع في مستواه هذا الموسم، فهل من استعدادات خاصة ستقومون بها لهذه القمة المغاربية؟

النجم الساحلي هو بطل رابطة أبطال إفريقيا قبل موسم من الآن والكبير يبقى كبيرا ويجب أن نحسب له حسابه، وعلى هذا الأساس اتفقت مع المدرب عمراني على التنقل بحر الأسبوع المقبل لمعاينة النجم خلال المباراة المقبلة التي سيخوضها حتى نكون في الصورة وندرس جيدا إمكانات هذا الفريق ونقاط قوته وضعفه.

النهار :   كنت الغائب الأبرز عن أشغال الجمعية الإنتخابية للرابطة والفاف، فما هو تعليقك على عودة روراوة ومشرارة؟

روراوة ومشرارة هما وجهان لعملة واحدة، واعتقد بأن عودة روراوة مفيدة ومهمة للكرة الجزائرية خلال هذه الفترة، أتمنى أن يطبقا ما ذكراه خلال الجمعية الانتخابية والتي أوافق روراوة على ما قاله وأشاطره نفس الأفكار والتوجهات لأنه يعرف جيدا خبايا الكرة الجزائرية وما يحدث فيها ولديه رؤية دقيقة لهذا لن تجدني سوى مرتاحا لعودته لتسيير الاتحادية وتعيينه لرجل في كفاءة وسمعة بلعيد لاكارن كمسؤول على التحكيم.

النهار :   روراوة تحدث على ضرورة دخول النوادي الإحتراف واستيفاء دفتر الشروط للإنضمام إلى الرابطة المحترفة، أين فريقك من ذلك؟

نحن في مقدمة الأندية الجزائرية المرشحة لدخول هذه الرابطة الإحترافية بعد أن استوفينا كل الشروط المحددة لذلك.

النهار :   مشرارة أكد على أنهاء البطولة قبل 21 ماي المقبل وأعلن عن تواريخ الجولات الخمس القادمة هل تناسبكم هذه البرمجة الجديدة؟

ليس كثيرا بداية بمواجهة سعيدة المقررة هذا الجمعة والتي سنطلب من الرابطة تأجيلها بسبب ما حدث مع لاعبينا سيديبي وبياقا وبسبب الإصابات المعقدة التي تعرض لها قوعيش وغربي واللذان سيغيبان لمدة لن تقل عن أسبوعين، لدينا بعض التحفظات الأخرى التي سأناقشها مع المسؤولين فور عودتي إلى الجزائر.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة