إعــــلانات

مدوار :”لم نتطرق في المكتب الفيدرالي لموضوع توقيف البطولة”!

مدوار :”لم نتطرق في المكتب الفيدرالي لموضوع توقيف البطولة”!

فنّذ رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، عبد الكريم مدوار، خبر توقيف البطولة المحترفة يوم تاريخ 30 جوان الجاري وإلغاء السقوط إلى القسم الثاني مع صعود 4 أندية من قسم الهواة. وأكد مدوار في تصريح لـ “النهار أون لاين” اليوم الأربعاء، أن اجتماع المكتب الفيدرالي الأخير لم يتطرق الى قرار توقيف البطولة وأن الأخبار التي تم تداولها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ما هي إلا اشاعات وأنه لا يوجد أي شيء رسمي لحد الآن.

هذا وكانت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، قد تحدثت عن مقترح رئيس الإتحاد الجزائري شرف الدين عمار بخصوص توقيف البطولة المحترفة يوم 30 جوان، مع الغاء السقوط و صعود 4 اندية من القسم الثاني ( اصحاب المراتب الأولى وأفضل صاحب مركز ثاني)، مع إنشاء بطولة بفوجين الموسم المقبل 12 في كل مجموعة.

وقال مدوار في تصريح لـ “النهار أون لاين”: “تكلمنا في المكتب الفيدرالي السابق عن البرمجة التي تنتهي نهاية جويلية أو الأسبوع الأول من شهر أوت على أقصى تقدير ، كما تكلمنا عن مراسلة الفاف التي تنص على إرسال أسماء الأندية المشاركة قاريا قبل تاريخ 30 جوان،  لكن لم نتكلم على توقيف البطولة”.

وأضاف: ” هناك 6 إتحادات إفريقية طالبت من الكاف بتمديد مهلة إرسال أسماء الأندية المشاركة وننتظر رد الإتحاد الإفريقي، وأنا عضو في اللجنة القارية وأتفاءل بقبول طلب الجزائر”.