إعــــلانات

مديرية توزيع الكهرباء بسيدي عبد الله تباشر إجراءات جديدة لضمان استمرارية الخدمة

مديرية توزيع الكهرباء بسيدي عبد الله تباشر إجراءات جديدة لضمان استمرارية الخدمة

جندت مديرية توزيع الكهرباء والغالي للمدينة الجديدة بسيدي عبد الله  فرقا خاصة لتدعيم فرق المناوبة  عبر المقاطعة التقنية بزرالدة والرحمانية ، بالإضافة لفرق التدخلات الصغيرة والمتوسطة، على مستوى الوكالات التجارية التابعة لها.

كما تهدف هذه الإجراءات إلى  تسخير الموارد البشرية والمادية لضمان التدخل الآلي والفعال كلما اقتضت الضرورة ذلك.

وحسب بيان لمديرية التوزيع بسيدي عبد الله  لإإنها تعمل كل مجهودها من اجل  للتنسيق مع كل الفاعلين  في الميدان  من اجل مرافقة المسؤولين  لعدم تسجيل أي تذبذب وتوفير كل الظروف التقنية  لتقديم خدمة في المستوى الطلوب.

كما قامت المديرية بأشغال ربط 12599 بالكهرباء وهي المساكن الموزعة على البلديات الآتية، 7 ألاف مسكن بالدويرة،  2000 مسكن بالسويدانية،  3599 مسكن  بالمدينة الجديدة لسيدي عبد الله بمعالمة.

كما تعمل المديرية جاهزة ومن ضمن أولوياتها على تزويد الأبار بالكهرباء،أين مت الشهر المنصرم تزويد بئرين على مستوى تاسلة المرجة،  بالإضافة إلى بئر آخر اليوم 4 جويلية على مستوى مدينة سيدي عبد الله،  وعشرة أبار  أخرى لتكون حققت مانسبته 100 بالمائة المشاريع الموكلة إليها بما تعلق بمياه الآبار.

وتعزم المديرية العامة لسيدي عبد الله  على مواكبة كل مشاريع  الهامة المسطرة في مجالها  الجغرافي، بالموازاة مع البرنامج العادي المتمثل في تلبية جميع طلبات التزويد بالطاقتين الكهربائية والغازية.

وتضع مديرية التوزيع لسيدي عبد الله الرقم المختصر 3003 تحت التصرف  على مدار اليوم والأسبوع  للاستفسار أو التبليغ  عن أي خلل أو عطب في التموين بالطاقة .