قناة النهار مدير مستشفى مصطفى باشا: لابد من إنشاء باقي وحدات كوفيد 19 بنفس المعايير لتفادي تنقل المرضى والإكتضاض بقلم النهار أونلاين نشر في 05 ديسمبر 2020 - 20:46 شارك غرِّد أرسل 147 0 رابط دائم : https://nhar.tv/tT5ez