مدينة سطيف تعيش على وقع الأفراح وتستعيد ذكريات الليالي‮ ‬الملاح

مدينة سطيف تعيش على وقع الأفراح وتستعيد ذكريات الليالي‮ ‬الملاح

ستقلع الطائرة الخاصة التي تحمل وفد وفاق سطيف إلى العاصمة أمسية الغد في الساعة الخامسة من مطار عين أرنات،

والتي تحمل عناصر التعداد الـ20 وبحضور الطاقم الفني، الإداري والطبي المرافق للتعداد إضافة إلى عدد من الشخصيات المسؤولة، حيث سيرأس الوفد مثلما أشرنا إليه في أعدادنا السابقة والي الولاية نورالدين بدوي وبحضور رئيس المجلس الشعبي ذيب ورئيس المجلس الولائي ومدير مديرية الشبيبة والرياضة في ولاية سطيف دعماش.

على أن يكون كامل أعضاء المكتب المسير لوفاق سطيف حاضرا ومن دون استثناء يتقدمهم رئيس الفريق عبد الحكيم سرار، على أن يقيم الوفد ليلة المباراة بفندق ”هلتون”.

”جيزي” خصصت 10 آلاف قميص للأنصار والتخوفات من منع دخولها الملعب

ودائما بخصوص التحضيرات لنهائي كأس الجمهورية، علمنا أن المتعامل بالهاتف النقال ”جيزي” الذي يبقى الممول الرئيسي لنادي وفاق سطيف طيلة المواسم الأخيرة سيخصص مع اقتراب موعد المباراة النهائية 10 آلاف قميص بألوان الفريق من أجل توزيعها مجانا على الأنصار، والتي تحمل بطبية الحال شعار الشركة بمناسبة هذا الحدث، لكت تبقى التخوفات من أن يتصدى المنافس ”نجمة” الذي يعتبر الممول الحصري لمنافسة كأس الجمهورية حسب قوانين ”الفاف” ويتم منع حاملي هذه الأقمصة من الدخول إلى مدرجات ملعب 5 جويلية.

سرار يرسل مبعوثا إلى دبي لاقتناء هدية الوفاق  لرئيس الجمهورية

أرسل رئيس وفاق سطيف سرار مبعوثا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة منذ صبيحة أمس من أجل اقتناء هدية الفريق التي يريد أن يقدمها لرئيس الجمهورية خلال استقباله للوفد بعد نهاية المباراة، حيث أرادها الرئيس سرار أن تكون جد خاصة ما جعله يكلف أحد مقربيه بجلبها من العاصمة الإماراتية دبي على أن تبقى مفاجأة سيتم الكشف عنها خلال موعد استقبال الرئيس بوتفليقة.

رئيس فريق ”أف سي ابريرا” الإيطالي يحل ضيفا على زكري

سيكون رئيس الفريق الإيطالي الذي كان يشرف عليه المدرب زكري ”أف سي ابريرا” حاضرا لمتابعة النهائي مرفوقا بعضوين من إدارة نفس الفريق الذي يعتبر ثالث فريق في مدينة ميلانو الايطالية، بعد ”أسي وأنتر” ميلان وذلك بدعوة من المدرب زكري حيث سيحل صبيحة السبت بالعاصمة قادما من إيطاليا على أن يقوم بإطلالة على مقر إقامة وفد وفاق سطيف بفندق ”هلتون” قبل الحضور إلى ملعب ٥ جويلية.

600 حافلة والتنقل في الرابعة صباحا عبر خمس نقاط

حدد المنظمون التنقل تجاه العاصمة بالنسبة للأنصار في حدود الرابعة صباحا موعد إقلاع الـ600 حافلة التي وضعتها مديرية النقل تحت تصرف الأنصار مجانا، حيث تم تحديد نقاط أمام دار الثقافة، حي كعيوب، حي الهضاب، أمام ملعب الثامن ماي ،وأمام حي الأبراج بالنسبة لبلدية سطيف، وقد اشترط المنظمون إحضار تذكرة الدخول إلى الملعب مقابل الحصول على مكان في الحافلة مع ضمان وجبة غذائية خفيفة والمياه المعدنية، فيما تتكفل بقية بلديات الولاية بتنظيم حافلات لنقل الأنصار من مقر بلدياتهم.

50 ألف سطايفي منتظر في المدرجات  وإقبال كبير على التذاكر

تلعب تشكيلة وفاق سطيف أمسية السبت القادم سابع نهائي في تاريخ الفريق  بعد 20 سنة من الغياب، وتشاء الصدف أن تكون العودة أمام فريق من باتنة بعد أن كان الوفاق قد واجه مولودية باتنة موسم 90 في ملعب 5 جويلية حيث نال رفقاء عجيسة الكأس السادسة في تاريخه، حيث سيكون الوفاق أمام الدفاع عن لقب اختصاصي نهائيات كأس الجمهورية حيث لم يسبق له أن وصل المباراة النهائية ولم يحقق الفوز، خاصة مع ما تزخر به التشكيلة الحالية من فرديات ونجوم بمقدورها إهداء الكأس السابعة لمدينة عين الفوارة، حيث أن المعطيات الأولية تصب في خانة الوفاق في ظل التعداد المكتمل ناهيك عن الدعم المنقطع النظير المنتظر أن يلقاه من مدرجات ملعب 5 جويلية المنتظر أن يغزوها ما يقارب 50 ألف مناصر. وقد ظهر ذلك جليا من خلال الإقبال الكبير على طلب التذاكر منذ انتشار خبر وصولها الى سطيف أمسية البارحة على أن تعرف عملية البيع بداية من اليوم حشودا الجماهيري.

التدريبات بكامل التعداد و3 حصص لتحضير النهائي

ومباشرة بعد صافرة نهاية مواجهة أول أمس أمام أهلي البرج، سطر الطاقم الفني لوفاق سطيف برنامجا لمواجهة السبت، حيث باشرت التشكيلة التدريبات منذ أمسية البارحة بداية من السادسة على أن تتدرب اليوم في الرابعة ليؤجل المدرب زكري وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية إلى الحصة الأخيرة في حدود الساعة العاشرة صباحا، ساعات قليلة قبل موعد التنقل تجاه العاصمة للإقامة هناك ليلة المباراة. يبقى أن إجراء التدريبات فوق أرضية معشوشبة اصطناعيا رغم أن المواجهة ستجرى فوق أرضية معشوشبة اصطناعيا لم تشكل عائقا أمام الطاقم الفني بالنظر إلى تعود لاعبيه على اللعب فوق الأرضيتين.

بوعزة ولموشية في كامل جاهزيتهما

جاء شفاء الثنائي خالد لموشية وزميله فاهم بوعزة في الوقت المناسب وقبل بداية الاستعدادات لموعد السبت القادم، حيث كان الثنائي قد استفاد من راحة منذ الجمعة الفارط، ولم يكن الثنائي حاضرا في مواجهتي أف سي زاناكو الزامبي لحساب منافسة رابطة أبطال إفريقيا وأمام أهلي البرج أول أمس ما يجعل الثنائي في أتم الاستعداد وفي كامل جاهزيته حيث ينتظر منه الكثير داخل أرضية الميدان السبت القادم.

الوفاق غامر بالبطولة وأراح 7 عناصر أمام البرج من أجل الكأس

وكان الطاقم الفني قد بدأ ضبط عقارب الساعة على موعد السبت المقبل منذ نهاية مواجهة ”أف سي زاناكو”، من خلال مجازفته خلال المباراة الفارطة أمام البرج حين أقحم تشكيلة منقوصة من 7 عنالصر أساسية قام بإراحتها من أجل ضمان جاهزيتها ويتعلق الأمر بكل من لموشية، بوعزة، حيماني، بلقايد ويخلف والثنائي جديات- دلهوم الذي اكتفى بالمشاركة في المرحلة الثانية من دون بذل مجهودات كبيرة، وهو ما يؤكد الاستعدادات الجادة لتشكيلة الوفاق لهذا الموعد النهائي.

زكري يراهن على التشكيلة المثلى

يبقى الأكيد أن المدرب السطايفي زكري وفي ظل التضحيات التي قام بها من أجل ضمان الاسترجاع لعناصره الأساسية يبقى دلالة واضحة على مراهنة المدرب على التشكيلة المثلى بداية من الحارس شاوشي إلى ثنائي الهجوم حيماني-حاج عيسي، مع وضع وسط الميدان الأمثل كل من لموشية، مترف، بوعزة، ويبقى ينتظر الحصة التدريبية الأخيرة لوضع اللمسات الأخيرة والتي تخص محور الدفاع والوسط الدفاعي بين إقحام بلقايد في محور الدفاع إلى جنب العيفاوي والتي تعني التضحية بالشاب دلهوم في وسط الميدان أو التضحية بالمدافع ديس لصالح بلقايد في المحور، فيما لا يوجد خيار على مستوى الظهيرين بين رحو على الجهة اليمني ويخلف على الجهة اليسرى.

أربعة عناصر في التشكيلة ذاقت حلاوة الكأس

رغم أن وفاق سطيف يحتل المرتبة الثانية في عدد التتويجات بكأس الجمهورية بست مناسبات، إلا أن عناصر التعداد التي تذوقت الفوز بالكأس لا يتعدي الأربعة، ويتعلق الأمر بالحارس فراجي وزميله مترف الذي نالا الكأس في صفوف اتحاد العاصمة، وبلقايد مع مولودية العاصمة والظهير يخلف حين كان يحمل ألوان فريقه السابق وداد تلمسان.

أحد المقربين وعد بمنحة مغرية لمن يوقع هدف الفوز

مع اقتراب موعد المباراة وقبل التنقل الى العاصمة، تعمل إدارة وفاق سطيف على تحفيز لاعبيها قبل موعد التنقل، من خلال التزامها بتوزيع منحة التأهل إلى الدور النهائي حيث سيحصل كل لاعب على مبلغ 50 مليون هذه الساعات كما بدأ بعض المقربون من رجال الأعمال في التقرب من اللاعبين قصد تحفيزهم، وقد علمنا أن أحدهم حدد مبلغا مغريا بين 50 و100 مليون لصاحب هدف الفوز بالكأس السابعة.

عين الفوارة تزينت بالرايات وصورة تشكيلة 2007

تعرف ساحة عين الفوارة مع اقتراب موعد نهائي الكأس، أجواء خاصة على غرار بقية أحياء مدينة سطيف، حيث تزينت بالرايات البيضاء والسوداء تحت وقع الأهازيج والأغاني التي تتغنى وتمجد الفريق، كما توجد صورة عملاقة لتشكيلة 2007 التي جلبت أول كأس عربية في تاريخ الفريق والتي كانت بداية الألقاب في المواسم الأخيرة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة