إعــــلانات

مراقب عام للشرطة يونسي.. تبادل التجارب والخبرات المهنية بين الشرطة والدرك

مراقب عام للشرطة يونسي.. تبادل التجارب والخبرات المهنية بين الشرطة والدرك

قال مراقب عام للشرطة جمال يونسي، مدير المدرسة العليا للشرطة “علي تونسي”، أن توقيع بروتوكول التعاون بين مصالح الشرطة والدرك ستفتح آفاقا واعدة بين المؤسستين في العديد من المسائل ذات الغاية المشتركة.

وأضاف مراقب عام للشرطة يونسي، على هامش التوقيع على بروتوكول توأمة مع الدرك الوطني اليوم الخميس، أن البروتوكول جاء تحقيقا للتوصيات المنبثقة عن بنود إتفاقية التعاون الموقع بين المديرية العامة للأمن الوطني وقيادة الدرك الوطني، لاسيما المادة الخامسة منه ذات الصلة بمجال التعاون والتوأمة بين هياكل التكوين. مشيرا إلى أن هذه “التوأمة” ستفتح آفاقا واعدة بين المؤسستين في العديد من المسائل ذات الغاية المشتركة. يتاح من خلالها المجال أمام النخب العلمية والكوادر المحترفة على تبادل التجارب والخبرات المهنية. التي سيكون لها الأثر الإيجابي المباشر في جودة المنتوج التكويني ومنه تعزيز القدرات والمهارات التدريبية والتكوينية لطلبة المدرستين.

كما ستكون لبنة صلبة تضاف إلى البنيان المرصوص الذي يشدّ العلاقة المتينة بين الجهازين على كافة الأصعدة. وحيث ضلت وستبقى مضربا للمثل في مستوى التناسق والإنسجام أمام غاية موحدة. تستجيب لواجب الوطن وتطلعات القيادة العليا.- يضيف مراقب عام للشرطة جمال يونسي-

كما أكد المراقب العام للشرطة، أن المدرسة العليا للشرطة إدارة وأفرادا. لن تدخر أدنى الجهود في سبيل الإستجابة الفورية والدائمة للمتطلبات الموصى بها فحوى هذا الإتفاق.

رابط دائم : https://nhar.tv/92zd8
إعــــلانات
إعــــلانات