مراهقة تهدد الشاب ''كادير الجابوني'' بالإنتحار

مراهقة تهدد الشاب ''كادير الجابوني'' بالإنتحار

فوجئ عدد من

المترددين على موقعالفايس بوكخلال الأيام القليلة الماضية، بنشر تعليق من إحدى المشتركات على الموقع، إعتبره الكثيرون مجرد مزحة في البداية، قبل أن تنقلب الأمور إلى جد وتهديد بالإنتحار، بعد أن أبدت معجبة، والتي اتضح لاحقا أنها تعاني من إضطرابات نفسية، إقبالها على وضع حد لحياتها إذا لم يستجب نجم أغنية الراي كادير الجابوني لمطلبها. ورغم إحاطة القصة بسرية شديدة، إلا أنالنهارعلمت بالتفاصيل واستأذنت الطرف الأساسي في القضية بنشرها.

وكان الشاب كادير الجابوني، الذي يعتبر حاليا من أشهر نجوم الموجة الجديدة لأغنية الراي، قد تعرض إلى صدمة عندما تم تبليغه بوجود رسالة في شكل تعليق على موضع الفايس بوك، تهدد صاحبته التي لايزيد عمرها عن 17 عاما، بقتل نفسها وقطع شرايين يدها إذا لم يوصلها المترددون على الموقع المذكور، بالشاب كادير الجابوني. وقد جاء رد الأخير حينما اتصل به أحد أصدقائه ليبلغه بأمر الرسالة، أنه يتمنى أن تكون هذه مجرد مزحة. وقد تتبع عدد من المتصفحين لموقع الفايس بوك الرسالة ليعرفوا عنوان الفتاة والذي اتضح أنه واقع بأحد مدن الغرب الجزائري. وقد بدا كادير الجابوني قلقا، وهو يسرد لنا تفاصيل القضية، خاصة أن الفتاة وجدت من يمنحها عنوانه الشخصي ورقم هاتفه المباشر، وأوضح الجابوني أن الفتاة كلمته مرتين وهي ترتجف، وأعادت تكرار ما دوّنته على صفحة الفايس بوك، قبل أن يفاجئ بعدها بوصول رسالة مكتوبة بخط دم.. كما احتوى ظرف الرسالة على خصلات شعر، مايؤكد أن الفتاةكما صرح كادير الجابونيتعاني من اضطرابات نفسية، مشيراً إلى أنه يخشى أن تنفذ الفتاة المراهقة تهديدها.

وقال الجابوني في معرض اتصالنا به إن الفتاة كانت تتصل به من رقم مجهول، مستعملة نظام إخفاء الرقم، ما صعب عليه الاتصال بها لتهدئتها ومحاولة عرضها على متخصصين لتقييم حالتها النفسية، خاصة أن الفتاة كما اتضح له لا تغادر البيت إلا نادراً، وقد زادت درجة القلق لدى كادير الجابوني بعد انقطاع الفتاة عبر الاتصال به، متمنيا أن تعرض عائلة الفتاة حالتها على طبيب نفساني مختص في انتظار أي اتصال يرده منها لاحتواء هذا المشكل الذي اعتبره في البداية محدثنا مجرد مزحة قبل أن يتحول إلى حقيقة .. والقضية مازالت للمتابعة.


التعليقات (3)

  • ayoub

    شكرا على هدا الخبر المدهل سوف يساعدني على البحث التام على كدير الجبوني

    الله يكون في العون انشاء الله

  • محمد

    الله يهديها

  • Yas Mine

    allah yahdiha

أخبار الجزائر

حديث الشبكة