مرسيدس تنشئ أكبر فضاء تجاري غرب الوطن بمساحة 13 ألف م2

مرسيدس تنشئ أكبر فضاء تجاري غرب الوطن بمساحة 13 ألف م2

أعلن، وفيق حاج عبد الرحمن، الرئيس المدير العام لمجمع ''جي أم أس''

 الممثل الحصري للعلامة الألمانية ”مرسيدس”، عن استعداده لأكبر معرض تجاري ”شاو روم” يتربع على مساحة 13 ألف متر مربع بعاصمة الغرب وهران، يتم تزويده بمصلحة خدمات البيع من أجل تسويق منتجاته وتوفيرها لفائدة زبائن الجهة الغربية للوطن، التي تشكل نسبة 20 بالمائة من مبيعات السوق الوطنية للسيارات.

وأشار المتحدث نهاية الأسبوع الماضي، خلال تدشينه لخامس معرض تجاري تابع للمؤسسة بوهران وبالتحديد بمنطقة السانيا، الذي يتربع على مساحة 1700 متر مربع، 700 منها مخصصة لعرض منتجات العلامة الصينية ”غريت وال” والمساحة المتبقية لعرض منتجات مرسيدس، إلى أنه سيتم الكشف يوم 15 جوان الجاري عن ستة موديلات جديدة من علامة ”غريت وال” وثلاثة أخرى من علامة ”مرسيدس”، هذه الأخيرة ستكون ممثلة في ”مرسيدس جي أل كا” و”مرسيدس جي 250”.

وأكد المسؤول الأول عن المؤسسة في كلمة ألقاها بالمناسبة، على عزمه رفع نسبة المبيعات المحققة السنة الماضية بـ100 بالمائة. وعليه، فإن حجم المبيعات المتوقع للسنة الجارية بالنسبة لعلامة ”غريت وال” سيرتفع إلى 3000 وحدة ومرسيدس إلى 5000 وحدة. وقد حقق مجمع ”جي أم أس” 50 بالمائة من أهدافه المسطرة بالنسبة لكافة العلامات التي يسوقها، بما فيها علامة ”كريزلر دوج وجيب” الأمريكية الصنع التي دخلت السوق الجزائرية في العام 2009.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة