مزايير يعود الى اتحاد عنابة وسيلعب غدا

صرفت ادارة منادي النظر عن التعاقد مع الحارس غربي بعد عودة الأمور إلى طبيعتها مع الحارس هشام مزايير الذي يعكف على التحضير مع زملائه لمواجهة الغد وكل المؤشرات توحى بأنه سيكون أساسيا في مواجهة الغد ضد شباب بلوزداد.

وعلى النقيض من مزايير فإن الثنائي الهادي عادل وزازو سمير أقسما على عدم العودة حتى لو اقتضى الأمر اكمال الموسم دون لعب وقد أبدى هذا الثنائي تذمره الشديد من الأجواء في اتحاد عنابة وأكدا أن آخر كلمة لهما هي عدم العودة مهما كانت العواقب…

دراج في مفترق الطرق
أما عن جديد المهاجم يس دراج فقد أكد لنا نائب الرئيس قوادرية بأن دراج مستقبله غامض ولا يوجد أي فريق مهتم بجلبه بما في ذلك وفاق سطيف وهو مطالب باعادة الأموال التي أخذها أو ايجاد فريق مستعد للدفع مقابل الاستفادة من خدماته أما عودته لعنابة فهي حسب نفس المتحدث مستحيلة بعد أن وصلت قضيته لأروقة العدالة.

تحفظ في التسريحات
بعد اعادة جاب الخير الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لجمعية الخروب فإن الادارة العنابية ترفض الحديث عن قائمة التسريحات التي لا تزال لحد الآن تحمل 3 أسماء فقط ويتعلق الأمر بكل من بوكارين، طمين ودنداني وكلهم سيحولون للجار ميطال الذرعان.

بوقرة سيؤهل نهاية السنة الجارية
قبل الالتحاق بالمهاجم المغترب الجديد فؤاد بوقرة الذي بمقدوره تسجيل دخوله في المباريات الرسمية في آخر يوم من السنة الجارية أي يوم 31 ديسمبر2007 وكان فؤاد بوقرة قد أمضى على عقد مدته عام ونصف مع اتحاد عنابة ويعول عليه كثيرا لتحريك القاطرة الأمامية.

تربص مغلق في عين دراهم
بعد مباراة الكأس التي سيلعبها الاتحاد العنابي هذا الخميس ضد أمل الحساسنة بملعب 20 أوت بالعاصمة سيستغل الفريق عطلته الشتوية لاجراء تربص مغلق بمدينة عين الدراهم التونسية بحضور التعداد الكامل المعول عليه لخوض المرحلة الحاسمة وسيبدأ هذا التربص مطلع الأسبوع القادم وقد يدوم 10 أيام كاملة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة