إعــــلانات

مسبوق يقتل مراهق طعنا بسكين للسطو على أمواله ببراقي

مسبوق يقتل مراهق طعنا بسكين للسطو على أمواله ببراقي

تابعت أمام محكمة الجنايات بالعاصمة أمس، عاملين بمخبزة بالعاصمة، لتورطهما في جريمة قتل بشعة بحي براقي. راح ضحيتها بناء ذي 18 سنة من عمن عمره، بسبب خلاف عن 5000 دج. حيث تعرض الضحية الى طعنة مميتة اخترقت صدره استقرت على مستوى القلب.

وحسب مجريات المحاكمة فقد تبين أن المتهمين ترصدا للضحية الذي كان رفقة صديقه ليلة 11 مارس 2012. بعد عودتهما إلى ورشة العمل، وأثناء قيام صديق الضحية بمكالمة هاتفية بغرض جلب مفاتيح الورشة، انفرد المتهمين بالضحية. مهديين اياه بوايطة سكين، من أجل سلبه أغراضه، فحاول أثناءها الفرار محاولا النجاة من الموت. غير أن احد المتهمين المدعو “س.صلاح الدين” لحق به ووجه له طعنة على مستوى القلب كانت كافية لإزهاق روحه. ثم لاذ الجاني بالفرار رفقة شريكه إلى وجهة مجهولة. قبل أن يتخلص من أداة الجريمة وملابسه الملطخة بالدماء بمنطقة الحراش، لطمس أثار الجريمة.

بالمقابل لم يتمكن الفريق الطبي لمستشفى سليم زميرلي انقاذ روح الضحية بسببب عمق الاصابة وخطورتها، فتوفي متأثرا بنزيف داخلي. فيما تم توقيف المتهم وشريكه “ع.عماد”، ليتم متابعتهما بتهمة القتل العمدي. مع سبق الإصرار والترصد،والمشاركة بالنسبة لشريكه المتهم للثاني. وهي التهم التي حاول المتهم الرئيسي انكارها جزئيا امام محكمة الجناياتالابتدائيةبالدارالبيضاء اليوم الاحد. في حين أنكر شريكه تواجده بمسرح الجريمة نكرانا قاطعا، وعليه التمس النائب العام توقيع عقوبة السجن المؤبد للمتهم الأول و20 سنة سجنا نافذا للمتهم الثاني.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/iFzgA
إعــــلانات
إعــــلانات