إعــــلانات

مستشفيات بنصف ميزانية‮..!‬

مستشفيات بنصف ميزانية‮..!‬

 

في‮ ‬سابقة هي‮ ‬الأولى من نوعها،‮ ‬تلقّت المستشفيات ميزانية التسيير الخاصة بها شهر مارس المنصرم،‮ ‬في‮ ‬الوقت الذي‮ ‬كانت تصلها في‮ ‬أواخر شهر أفريل،‮ ‬وأحيانا تمتد إلى شهر جوان‮.  ‬إلى هنا كل شيء عادي،‮ ‬لكن المثير في‮ ‬الأمر هو أنها لم تتحصّل على كل الميزانية،‮ ‬ما‮ ‬يعني‮ ‬أن الأزمات ستتوالى على المستشفيات،‮ ‬في‮ ‬انتظار المصاريف التكميلية التي‮ ‬ستصل شهر أكتوبر‮. ‬يحدث هذا أمام الأزمة التي‮ ‬تعرفها المستشفيات من حيث التزوّد بالأدوية،‮ ‬وهو ما‮ ‬يزيد من مشاكل المواطن المغبون الذي‮ ‬يتنقل مئات الكيلومترات من أجل الحصول على موعد لعملية جراحية لا‮ ‬يدري‮ ‬إن كان سيقوم بعدها أم لا،‮  ‬فما بالك بمستشفيات بنصف ميزانية؟‮!‬

رابط دائم : https://nhar.tv/yxHra