''مستوى الجزائر مملّ ولم تواجهنا انجلترا من أجلهم..''؟

''مستوى الجزائر مملّ ولم تواجهنا انجلترا من أجلهم..''؟

فتح الدولي المصري محمد زيدان

، لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني، النار على المنتخب  الوطني الجزائري وذلك على هامش المباراة الودية التى يتأهب الفراعنة لخوضها أمام المنتخب الإنجليزي الذى يستعد لخوض غمار كأس العالم فى جنوب إفريقيا.

جاء ذلك وفقاً للتصريحات التى أدلى بها اللاعب لصحيفة ”تايمز أون لاين” والتى أكد فيها أن هناك فارقا كبيرا بين الطريقة التى يلعب بها المنتخب المصري وتلك التى ينتهجها خضر الجزائر.

وأضاف زيدان أن تواجد المنتخب المصري لخوض المباراة الودية أمام الإنجليز وراءه سبب بسيط ”وهو أننا أفضل منتخب فى القارة السمراء خاصة بعدما حصدنا اللقب” وأردف ”انجلترا ترى المباراة استعداداً جيداً لها بصفة عامة وبصفة خاصة لمواجهه الجزائر في كأس العالم”.  ونفى صانع ألعاب الفراعنة ما قيل بأن المنتخب المصري يلعب نفس الكرة التى يؤديها محاربو الصحراء وقال أن كأس الأمم الإفريقية الأخيرة فى أنغولا أثبتت للجميع أن المنتخب الجزائري يلعب كرة مملة ”فهم دائماً يسعون إلى إحراز هدف ثم بعد ذلك يتكتلون فى المنطقة الدفاعية، كما أنهم يبذلون أقصى مجهود من أجل إبطاء سير المباراة”.  واختتم ”لقد انتهجوا هذا الأسلوب فى مباراتهم أمام المنتخب الإيفواري والمصري فى كأس الأمم الإفريقية”. يذكر أن زيدان كان قد أحرز هدفا فى مباراة المنتخب المصري مع الجزائري فى كأس الأمم الإفريقية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة