مسقم.. الممتحنون الإستثنائيون لم يشاركوا في بكالوريا جوان

مسقم.. الممتحنون الإستثنائيون لم يشاركوا في بكالوريا جوان

من المنتظر أن يجتاز أزيد من 104 آلاف مترشح خلال الدورة الإستثنائية لإمتحان بكالوريا 2017 بعد غد الخميس، للطلبة الذين تم إقصائهم بسبب التأخر عن ممراكز إجرائهم الإمتحان.

وفي تصريح للإذاعة الوطنية، أكد المفتش العام بوزارة التربية نجادي مسقم، أن الممتحنين في الدورة الإستثنائية لبكالوريا 2017 لم يسبق لهم إجراء الإمتحان في الدورة الأولى.

وأضاف مسقم أنه تم تسخير 299 مركز امتحان لإجراء دورة البكالوريا الإستثنائية التي تنطلق هذا الخميس إلى غاية 18 جويلية الجاري، مستثنيا يوم 14 جويلية الذي يصادف يوم الجمعة، مشيرا أن الدورة الإستثنائية مست مجموعة من المترشحين والذي قدر عددهم بـ 104 آلاف و 36 مترشح.

 


التعليقات (2)

  • ** هكذا تكون وزارة التربية الوطنية قد نفذت قرار فخامة رئيس الجمهورية ولي البلاد والعباد حرفا حرفا با عتباره القرار السيد ، بان من يتقدم للامتحان الاشهادي – الباكالورية التكميلية 2017 . هم فقط وفقط لاغير الذين تم إقصائهم بسبب التأخر عن ممراكز إجرائهم الإمتحان. وهنا نكون قد تلحلينا بالانضباط ولنا نية في بناء المستقبل .

  • عباس شريط

    ** هكذا تكون وزارة التربية الوطنية قد نفذت قرار فخامة رئيس الجمهورية ولي البلاد والعباد حرفا حرفا با عتباره القرار السيد ، بان من يتقدم للامتحان الاشهادي – الباكالوريا التكميلية 2017 . هم فقط وفقط لاغير الذين تم إقصائهم بسبب التأخر عن مراكز إجرائهم الإمتحان. وهنا نكون قد تحلينا بالانضباط ولنا نية في بناء المستقبل .

أخبار الجزائر

حديث الشبكة