مسلسل البذرة يعود لأجواء التصوير بطبعة جديدة

شرع فريق عمل مسلسل البذرة في تصوير الجزء الثاني للعمل الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل بحلة جديدة التي ستكون تكملة للجزء الأول.

 وتدور أحداث المسلسل حول شخصية عمي عمار، الذي يبحث عن ابنته الفارة، وهو أساس ما تسلط عليه السلسلة الضوء بشكل كبير،هذا بالإضافة إلى أن التصوير قد بدأ يوم 15مارس الفارط.  وسيستغرق حوالي أربعة أشهر، بعد موافقة المدير العام للتلفزيون على تمويله و بثه على الشاشة الصغيرة، كما سيتولى إخراجه”محمد حازورلي” بدلا من “عمار تريباش”الذي تولى إخراج الجزء الأول  بسبب ارتباطه بمسلسل آخر.
وقد أشار محمد المحفوظ عكاشة المنتج المنفد للمسلسل، إلى أن السبب الوحيد من عدم تواجد مخرج العمل الأول عمار تريباش،هو ارتباطه بعمل آخر، و نفى من جهة أخرى أن يكون للأمر علاقة بالنقائص التي سجلت في الجزء الأول.
أما ما تعلق بالتركيب في بعض المشاهد  التي تركت فجوة في تسلسل الأحداث الأخيرة للقصة  كاللقاء الذي كان من المفترض أن يتم بين “بشرى” ووالدتها و التي قال عنها كاتب السيناريو “بوبكر سليمان” أنها سقطت سهوا في عملية التركيب وأن السيناريو كان كاملا وشاملا لكل الأحداث المترابطة.
وبخصوص فريق العمل فسيكون نفسه كما في الجزء الأول من تقنيين وممثلين، فبالنسبة للتقنيين سيكون” يزيد ايت الجودي” كمساعد مخرج .أما بالنسبة للأدوار فسيتولى البطولة الفنان محمد عجايمي، إلى جانب مراد شعبان، والممثلة نضال، هذا بالإضافة إلى أسماء جرمون وغيرها، وعبد النور شلوش، ورانيا سيروتي ..الخ.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة