مسلسل يتناول حياة وردة الجزائرية و''ألبوم'' جديد في السوق قريبا

مسلسل يتناول حياة وردة الجزائرية و''ألبوم'' جديد في السوق قريبا

بعدما كانت تمانع منعا قاطعا التحدث عن موضوع كتابة سيرتها الذاتية وتناولها في فيلم أو مسلسل يخص حياتها الخاصة، تراجعتأميرة الطرب العربيالسيدة وردة الجزائرية عن قرارها، وأكّدت أنها لا تعارض فكرة إنتاج مسلسل تلفزيوني يتناول قصة حياتها ومشوارها الفني، مشيرةً إلى أن عدم تلقيها أية عروض في هذا الشأن لا يعني رفضها الفكرة. وأوضحت أنها تفضِّل التركيز علىألبومهاحتى يخرج بالشكل الذي يليق بمكانتها، وقالت وردة في تصريحها لقناة الـأم بي سي”: ”لكل شيء أوانه، ولا أحب أن أستبق الأمور، كما أنه لم يعرض عليَّ أيّ من المنتجين الفكرة، ولكن ذلك لا يعني أنني أرفضها، كما كشفت وردة الجزائرية عن انتهائها من تسجيل أغانيألبومهاالجديد الذي يُعد الأول مع شركةروتانا، بعد تعاقدها معها، وكانت قد انتهت من تسجيل أغنية بعنوانعدت سنة، ويضمالألبومأغنيات أخرى، منهايا واحشنيودا اللي كان”.

وسيضمألبوموردة الجديد أكثر من عشر أغنيات، لكنها لم تحدد حتى الآن ولم تستقر على موعد طرحه في السوق. من جانب آخر، أكّدت الفنانة الجزائرية أنها لا تفكر حاليا في تسجيل أغانٍ ثنائية مع عدد من النجوم، منهم كاظم الساهر، صابر الرباعي، مروان الخوري، وفضل شاكر حتى انتهائها من ألبومها الخاص بها وطرحه في الأسواقمن جهة أخرى، أبدت وردة سعادتها الشديدة بعملها مع الجيل الجديد، خاصةً وأنها معجبةٌ بما يقدمه، وقالت إنها متتبعةٌ لأعمالهم كلها وبشكل دائم. هذا وقد أكّدت الفنانة الجزائرية أنها قرّرت تصوير إحدى أغانيألبومها، لكنها حتى الآن لم تحدد المخرج الذي ستتعاون معه حتى تستقر على البلد الذي ستصوّر فيهالكليب”. أما فيما يخص عودتها إلى خوض تجربة جديدة في التمثيل، بعد آخر مسلسل شاركت فيه سنة 2005، والذي يحمل عنوانآن الأوان، ردت وردة عن سؤال الـأم بي سيأنها لا ترفض الدخول في تجربة تمثيلية جديدة، مشيرةً إلى أنها لم تتلقَ أيسيناريوآخر جديد يضاف إلى رصيدها الفني مطربةً وممثلة.                             


التعليقات (3)

  • fatia

    نحن ننتظر مولودك الجديد على نار، وانشاء الله تكوني دائما منورة وربي يحفظك ويطول بعمرك انشاء الله

  • مولود

    لياه ما تبطليش الغناء وتوبي لله يا عبدة الله ما بقالكش غنا …… ما تديريش على لي قولك أنتي مطربة الوطن وما يبقى فالواد غير حجاروا

  • جابر

    راحت لمصر بعدما ……
    رجعت ذات مرة الى الجزائر وغنت بلادي احبك وتحصلت على الملايير ثم رجعت الى مصر .ثم كبرت عجوز ..ولم يهتمو بها ثم عادت الى الجزائر وهاهي بمشاريع جديدة ..مسلسل يروي حكايتها ..
    لكن لتواصل الغناء يوم تقوم الساعة .

أخبار الجزائر

حديث الشبكة