مسيرة جوزيف جاد

مسيرة جوزيف جاد

التحق السيد جوزيف

جاد بـ”نجمة” عام  2004 وكانت مهمته ضمان التغطية التامة للشبكة على مستوى 48 ولاية وفي ظرف قياسي لم يتعد 18 شهرا استطاع وضع 1200 موقعا مع ضمان شبكة بنوعية استثنائية. في جانفي 2006 ، تمت ترقيته الى منصب المدير العام المساعد، وأسندت اليه مجموعة من المهام متعلقة  بالتوجهات الاستراتيجية والتسويق، المبيعات وخدمة العملاء، الهندسة ، وتكنولوجيا المعلومات والاستراتيجية والتنظيم، قبل أن يعين رئيسا تنفيذيا للوطنية للاتصالات الجزائر في سبتمبر 2007.

وقبل اضمامه الى الشركة، شغل سابقا مناصب إدارية في شركة الاتصالات السلكية واللاسلكية في كندا، الولايات المتحدة ، والبرازيل ، وشارك في عمليات في أوروبا”كرواتيا وأوكرانيا”، وأفريقيا “زائير، كوت ديفوار زامبيا، زمبابوي،غينيا ومدغشقر، وفيتنام في آسيا.

السيد جوزيف حاصل على دبلوم في هندسة الاتصالات حصل عليه عام 1991 من الجامعة الأميركية في بيروت، عام 1993 تحصل على درجة الماجستير في العلوم التطبيقية في الاتصالات السلكية واللاسلكية في الفنون التطبيقية دي مونتريال ، وعلى دبلوم في الادارة من معهد ماساشوسيتس للتكنولوجيا (إم آي تي) في بوسطن، وهو لم يتعدى 41 سنة، متزوج وأب لطفلين.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة