مشاركة أزيد من 110 عارضا في الصالون الدولي الـ7 للأشغال العمومية بالجزائر

أكد أزيد من 110 عارضا مشاركتهم في الصالون الدولي السابع للاشغال العمومية الذي تنظمة وزارة الاشغال العمومية بالتنسيق مع الشركة الجزائرية للمعارض والتصدير (سافكس) من 16 الى 19 نوفمبر الجاري بقصر المعارض الصنوبر البحري.

وتشارك في الصالون مؤسسات أجنبية تمثل كلا من الصين والولايات المتحدة وفرنسا وايطاليا والمانيا وتركيا والدنمارك وكوريا الجنوبية واندونيسيا إضافة الى مؤسسات وطنية تابعة للقطاع العام (18 مؤسسة) والقطاع الخاص.

وترى مؤسسة (سافكس) أن التطور الحاصل في قطاع الاشغال العمومية والبرامج الحكومية الضخمة التي سطرتها الجزائر في غضون السنوات الماضية جعلت من تنظيم هذا الصالون حدثا متميزا باعتباره الصالون المهني الثالث للسنة نظرا للأهمية التي توليها له المؤسسات الوطنية والاجنبية المشاركة فيه.

وتشير المؤسسة الى أن المعرض طرأت عليه تحسينات إضافية لاسيما من الجانب المتعلق بظروف استقبال العارضين وكذا بالنسبة للنشاطات التي ستقام على هامش تنظيم الطبعة السابعة للمعرض.

ويتربع الصالون هذه السنة على مساحة اجمالية تقدر ب11 الف متر مربع موزعة على أربعة أجنحة و ثلاثة مواقع خارجية بعدما كان عدها لايتجاوز جناحا وموقعا واحدا لدى انطلاقه سنة 2003.

يذكرأن الطبعة ال6 لهذا الصالون شهدت مشاركة نحو 240 عارضا منهم حوالي 100 مشارك اجنبي في دورة حملت شعار “الأشغال العمومية الشريك الوفي”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة