مشاركة باجي تتأكد وبارودي لخلافة حسني المصاب

حتمل أن يغيب المدافع العربي حسني عن تشكيلة فريق مولودية الجزائر التي ستواجه نظيرتها مولودية سعيدة غدا.

و هذا بعد إحساسه بآلام حادة على مستوى العضلات المقربة .و ينتظر أن يعوضه الشاب بارودي ، حيث أشركه ثنائي التدريب زنير ومخازني في الحصص التدريبية ليوم أمس و أول أمس ، مما يعني أن الطاقم الفني يستبعد مشاركة بلعيد .
وكان باجي قد احدث حالة طوارئ لدى الطاقم الفني لمولودية الجزائر ، بعد الإصابة التي تعرض لها في الحصة التدريبية لأول أمس و لحسن حضه فانه تماثل إلى الشفاء و سيكون في القائمة الأساسية التي ستلعب أمام مولودية سعيدة .
هذا وأظهرت الحصص التدريبية الأخيرة للعميد أن الطاقم الفني للفريق سيعتمد على نفس التشكيلة التي واجهت وفاق سطيف .، لمنح اكبر ثقة للتشكيلة التي أدت مباراة جميلة جدا في نهائي السوبر .
كما شهدت الحصة التدريبية لأول أمس حضور رئيس النادي احمد كركوش لأول مرة إلى ملعب التدريب و تحدث مطولا مع زميت و باداش و أقنعهما بضرورة العودة إلى التشكيلة حيث من الممكن أن يشارك باداش أمام سعيدة في حين أن زميت يكون قد فضل البقاء بعيدا عن المنافسة إلى غاية الأسبوع المقبل .
و يرى المشرف الأول على العارضة الفنية للمولودية ان تشكيلته قادرة على الفوز أمام مولودية سعيدة إذا لعبت بنفس الطريقة التي لعبت بها أمام وفاق سطيف .
و قال زنير أن فريق مولودية سعيدة يظم في صفوفه مهاجمين أقوياء يتقدمهم هداف البطولة الشيخ حميدي و سوكار ، و عليه ركز على العمل الدفاعي خاصة في المحور بين قالول و الشاب قدور الذي سيكون أمام اختبار حقيقي غدا بما انه سيتكفل بحراسة هداف البطولة .
و تمنى زنير أن يعود ( الشناوه ) إلى مدرجات 5 جويلية بمناسبة مبراة الغد ، مشيرا إلى أن الفريق الحالي المكون معظمه من الشبان في حاجة ماسة إلى تشجيعات الأنصار


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة