مشاركة فاسي من عدمها ستتأكد اليوم … الحراش مرتاحة لترسيم مواجهة النصرية بملعب 20 أوت

مشاركة فاسي من عدمها ستتأكد اليوم … الحراش مرتاحة لترسيم مواجهة النصرية بملعب 20 أوت

أبدت إدارة إتحاد الحراش ارتياحه الكبير لترسيم قرار خوض مباراة الجولة الثانية من عمر البطولة أمام الفريق المستضيف نصر حسين داي بملعب 20 أوت، كما سبق وأن انفردنا به في وقت سابق.
وكانت تشكيلة “الصفراء” تترقب بشغف كبير أن تتم برمجة المواجهة المحلية المقبلة أمام النصرية بملعب 20 أوت، عوض ملعب آخر، خاصة وأن هذا الأخير شبيه إلى حد كبير بملعب أول نوفمبر بالحراش، مما سوف لن يخلق أي إشكال بالنسبة لأشبال المدرب بوعلام شارف للتأقلم مع أرضية الميدان المعشوشبة إصطناعيا. هذا، وتراهن التشكيلة الحراشية على العودة بنتيجة إيجابية من ملعب 20 أوت أمام نصر حسين داي لتأكيد الوجه الطيب الذي أبان عنه رفقاء الحارس غول في أول خرجة لهم أمام مولودية الجزائر، برسم الجولة الأولى من عمر البطولة، غير أن بعض الأطراف الفاعلة في محيط الإتحاد قد أصرت على ضرورة أن يأخذ المدرب بوعلام شارف بعين الإعتبار الأخطاء التي ارتكبت من قبله خلال مواجهة العميد، والتي فوتت على الفريق تحقيق الفوز الذي كان في متناوله.
إلى ذلك، يكون اللاعب فاسي الذي تعرّض إلى إصابة خلال المواجهة السابقة أمام تشكيلة “العميد”، قد خضع لفحص طبي بواسطة الأشعة للتأكد من حالته الصحية وإمكانية مشاركته خلال لقاء هذا الخميس أمام النصرية، حيث تجدر الإشارة هنا إلى أن الإتحاد واجه أمس أولمبي العناصر في إطار استعداداته لمباراة هذا الخميس.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة