مشاركة 25 مؤسسة جزائرية في صالون المناولة “ميديست 2009” بباريس

مشاركة 25 مؤسسة جزائرية في صالون المناولة “ميديست 2009” بباريس

تشارك 25 مؤسسة جزائرية في الصالون الدولي للمناولة ” ميديست 2009 ” المقرر تنظيمه من 17 الى 20 نوفمبر الجاري بباريس حسبما علم لدى المنظمين.

و ستنضم المؤسسات الجزائرية اضافة الى بورصة الجزائر للمناولة و الشراكة و كذا برنامج ترقية الصادرات (أوبتيم اكسبور) بجناح “الجزائر” الذي سيسمح للمهنيين بالاطلاع على العرض الوطني في هذا المجال و احتمال اقامة علاقات أعمال و للاشارة فان بعض المؤسسات بحوزتها تجارب ناجحة في مجال الشراكة مع عدة بلدان أجنبية.

كما أن المتعاملين الجزائريين مختصون في عدة مجالات علما أن النجاح الذي تم احرازه خلال الطبعة السابقة من خلال المشاركة الجزائرية قد شجع مسؤولي البورصة الجزائرية للمناولة و الشراكة على بذل المزيد من الجهود من أجل حضور أوسع للجزائر في هذا الصالون اذ تضاعف عدد المؤسسات ثلاث مرات خلال السنة الجارية.

و اضافة الى هذه المشاركة  من المقرر تنظيم لقاء حول موضوع ” السوق الجزائرية للمناولة و الشراكة” تجاه المهنيين الفرنسيين و الأجانب كما سيتم بهذه المناسبة تقديم ثلاث مداخلات حول سوق المناولة في مجال الصيانة داخل سوناطراك و الفرص الممنوحة من طرف القطاع و فرص المناولة و الشراكة بالجزائر و سيضم صالون ميديست 2009 الذي يعتبر الرائد العالمي في مجال تنظيم الصالونات حول المناولة الصناعية قرابة 1700 مؤسسة تمثل فرنسا و 33 بلدا أجنبيا.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة