مشاركة 40 علامة في الصالون التاسع للسيارات بوهران بدءا من يوم الثلاثاء (منظمين)

مشاركة 40 علامة في الصالون التاسع للسيارات بوهران بدءا من يوم الثلاثاء (منظمين)

ستشارك 40 علامة للسيارات

في الطبعة التاسعة لصالون السيارات للغرب الجزائري والذي سيحتضنه قصرالمعارض بوهران ابتداء من يوم الثلاثاء المقبل حسبما علم لدى مسؤول الهيئة المنظمة.

وأوضح المدير العام للشركة المغاربية للمعارض الدولية “صومكس الدولية بلوس” السيد عبد القادر رزوق  أن هذه التظاهرة الاقتصادية التي تنظم سنويا تختص في عرض السيارات النفعية والسياحية والصناعية بمختلف أشكالها وأحجامها من خلال العديد من الماركات العالمية المتواجدة في السوق الجزائرية.

ويهدف من وراء تنظيم هذا الصالون الذي سيدوم الى غاية يوم 18 ديسمبر الجاري -يقول نفس المصدر- الى ترقية سوق السيارات بغرب البلاد وخلق فضاء رحب يسمح بتقريب المواطن بوكلاء السيارات ورؤساء الشركات الموزعة لها الى جانب السعي الى تشجيع التواصل بين مختلف المتعاملين في هذا المجال وتبادل المعلومات فيما بينهم.

واعتبرالسيد رزوق عبد القادر أن تنظيم هذه التظاهرة يأتي في ظرف يكتسي الكثيرمن الخصوصية خاصة في ظل دخول تدابير وقوانين جديدة حيز التنفيذ ذات الصلة بسوق السيارات مع بحث المتعاملين على مختلف آليات التسويق في ظل توقف منح القروضلاقتناء السيارات بالتقسيط.

وأشار المدير العام “لصومكس الدولية بلوس” أن  الصالون سيسجل أول مشاركة لخمسة علامات عالمية جديدة (صينية وأمريكية و هندية).

كما سيشهد أيضا حضور25 شركة عارضة لتوزيع السيارات تمثل مجموعة من الماركات في نفس الوقت على حد تعبير السيد عبد القادر رزوق.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة