مشاركته أمام السنغال غير مؤكدة : زياني يصاب مع مارسيليا ويغيب لأكثر من شهر

مشاركته أمام السنغال غير مؤكدة : زياني يصاب مع مارسيليا ويغيب لأكثر من شهر

تلقى اللاعب الدولي الجزائري كريم زياني ضربة مؤلمة بعد إصابته، نهاية الأسبوع الماضي، بتمزق في الفخذ الأيسر خلال اللقاء الودي الذي جمع بين فريقه ونادي نانت بتونون والذي انتهى بفوز هذا الأخير بهدفين دون مقابل.
وأكد الفريق الطبي لنادي مارسيليا في تصريح لموقع الفريق على شبكة الأنترنت أن زياني، الذي خرج من أرضية الميدان عند الدقيقة الـ30 من المباراة بعد تعرضه لإصابة على مستوى الفخذ، ستبعده هذه الإصابة عن الميادين لمدة تتراوح بين أربع وست أسابيع.
وقبل إصابته، كان زياني قد قدم مستوى جيد في النصف ساعة الذي لعبه حيث كان أحسن لاعب فوق أرضية الميدان وهو ما أكده مدرب نادي مارسيليا لذات الموقع: “لقد تعرض كريم زياني للإصابة في حين أنه كان أفضل لاعب على أرضية الميدان. إن الشيء الوحيد الذي يؤلمني هو فقدان لاعب قبل انطلاق البطولة، لقد كان جد متحمسا وكان يرغب في اللعب.  إن هذا شيء مؤسف فهو لاعب ممتاز، لقد أظهر قدرات كبيرة في لقاء اليوم”.
الإصابة التي تعرض لها زياني قد تحرمه من المشاركة في المباراة الهامة التي تنتظر المنتخب الوطني أمام نظيره السنغالي بداية شهر سبتمبر القادم لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السادسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.
وقبل ذلك، سيغيب زياني عن المباراة الودية التي ستجمع الخضر بالمنتخب الإماراتي يوم 20 أوت الداخل بفرنسا.
من جهة أخرى، استأنف نهاية الأسبوع الماضي، اللاعبان الدوليان الجزائريان لنادي لوريان الفرنسي، رفيق صايفي ويزيد منصوري التدريبات مع فريقهما استعدادا للموسم الجديد.  
وقد استفاد اللاعبان الجزائريان من أيام عطلة إضافية بالمقارنة مع زملائهما بسبب مشاركتهما في شهر جوان المنصرم مع المنتخب الجزائري في الإقصائيات المزدوجة لكأسي إفربقيا للأمم والعالم 2010.
وقد مدد صايفي ومنصوري عقديهما مع فريق لوريان على التوالي الى غاية 2009 و2010.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة