مصالح الامن التونسية تلقي القبض على عناصر من العصابات الملثمة

مصالح الامن التونسية تلقي القبض على عناصر من العصابات الملثمة

افاد مصدر مسؤول  تونسي اليوم السبت ان عدة عناصر تنتمي الى” عصابات ملثمة ” قد القي القبض عليها من طرف اجهزة الامن التونسي . واوضح المصدرالمسؤول ان مصالح الامن تفطنت الى وجود هذه العصابات التي قامت في عدة مدن بعمليات التخريب والنهب والاثارة لزرع الرعب والهلع في نفوس المواطنين وأنه تم القبض على العديد من أفراد هذه العصابات وصولا الى استئصالهم نهائيا .
وقد دعا المصدر المسؤول – الذي لم يكشف عن هويته – كل المواطنين التونسيين الى التحلي باليقظة  والحذر والتعبئة  والتجند مع قوات الأمن ووحدات الجيش التونسي لحامية ارواحهم  وممتلكاتهم .
 وبهذا الصدد  اكد المصدر انه تم  وضع رقم هاتفي ( 197 ) على ذمة المواطنين للتبليغ عن كل الحالات الطارئة  والاستثنائية  او اي  تحركات لهذه العصابات الخطيرة مبرزا  ان قوات الأمن والجيش ستسخركل امكانياتها وطاقاتها لحماية المواطنين والممتلكات العمومية والخاصة . 
ومن جهة اخرى طمان عبد الحميد موسى المدير المركزي للشركة  التونسية لاستغلال وتوزيع المياه جميع المواطنين  ان وحدات الجيش الوطني  التونسي ترابط على مستوى نقاط انتاج مياه الشرب في كامل تراب الجمهورية  التونسية من اجل ضمان سلامة هذه المنشات الحيوية وسلامة التزويد المنتظم بمياه الشرب وبالتالي فان  الاخبار التي تتحدث عن تسمم المياه لا اساس لها من الصحة .   
واطلع مسؤول شركة المياه  التونسية كل الزبائن في كافة ارجاء البلاد بان توزيع مياه الشرب سيبقى متواصلا بصفة منتظمة وان انقطاع التزويد على مستوى شبكة التوزيع يعد خبرا زائفا .

وبخصوص الرحلات الجوية اعلن الديوان التونسي للطيران المدني والمطارات في بيان اصدره اليوم السبت ان المجال الجوي التونسي وجميع المطارات التونسية مفتوحة امام الملاحة  الجوية وذلك خلافا لما تداولته بعض وسائل الاعلام


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة