مصر تختار ليبيا، غانا وجنوب إفريقيا لاستضافة المباراة

مصر تختار ليبيا، غانا وجنوب إفريقيا لاستضافة المباراة

يقوم اتحاد الكرة المصرى برئاسة

 سمير زاهر بإعداد رد على خطاب الاتحاد الدولى لكرة القدم “الفيفا” الذى يطلب فيه من نظيره المصرى اختيار 3 دول لإقامة اللقاء الفاصل بين مصر والجزائر والمقرر إقامته يوم 18 نوفمبر المقبل فى حالة تساوى المنتخبين فى النقاط وعدد الأهداف.

وأكد مصدر مسؤول داخل الاتحاد فى تصريح خاص لموقع “أخبارك. نت” أن الاتحاد المصرى اختار بالفعل ثلاث دول لإقامة اللقاء الفاصل، وهي “ليبيا وغانا وجنوب افريقيا”. وقال المصدر أن اختيار الدول الثلاث جاء لأسباب مختلفة، إذ جاء اختيار ليبيا لأنها قريبة من مصر وتتواجد بها أعداد هائلة من الجماهير المصرية التى ستساند الفراعنة بقوة فى اللقاء الفاصل.

أما بالنسبة لغانا، فقال المصدر “أن غانا مصدر تفاؤل للمنتخب المصرى إذ توج فيها بطلا للقارة السمراء فى بطولة أمم افريقيا 2008 ويوجد بها قاعدة جماهيرية كبيرة تشجع منتخب الفراعنة بعد الآداء المبهر الذى قدموه فى البطولة السابقة“.

واخيرا قال المصدر أن اختيار جنوب إفريقيا جاء على أساس انها البلد المضيف لمونديال 2010 فضلا عن تعود المنتخب المصرى على الأجواء هناك بعد خوضه بطولة كأس العالم للقارات على ملاعبها ونجح أيضا فى تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة بعد فوزه على منتخب إيطاليا.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة