مصر تقابل تانزانيا وديا يوم غد الخميس باسوان

مصر تقابل تانزانيا  وديا يوم غد الخميس باسوان

يجري المنتخب المصري

 لكرة القدم يوم غد الخميس مباراة ودية مع نظيره التانزاني باسوان استعدادا للمواجهة الحاسمة امام الجزائر المقررة يوم 14 نوفمبر المقبل بملعب القاهرة  لحساب الجولة السادسة والاخيرة للتصفيات المزدوجة لكاسي العالم و افريقيا 2010 وينهي المنتخب المصري مساء اليوم الاربعاء استعداداته لمباراته امام تنزانيا.

وأدي الفريق حصتين تدريبيتين أمس الثلاثاء كانت الاولى صباحا بحديقة الفندق واقتصرت على تدريبات اللياقة. والثانية كان في السابعة والربع مساء واشتملت علي الجوانب الفنية وحضرها جمهورا كبيرا . 

من ناحية اخرى ينتظر ان يعتمد المدرب حسان شحاتة على تشكيلتين مختلفين على مدار الشوطين ” للتمويه على الجانب الجزائري” وللوقوف علي مستويات كل اللاعبين الموجودين في التربص ومنح الفرصة للجميع للتعبير عن أنفسهم حسب الصحافة المصرية الصادرة اليوم الاربعاء.

وكشفت مصادرإعلامية مصرية حدوث بعض المناوشات الخفيفة فى التدريبات وآخرها بين أحمد المحمدي وأحمد حسن بسبب الجدية الزائدة والحماس الكبير من أجل الفوز بمكان في التشكيلة الأساسية لمباراة الجزائر.

ومن المنتظر أن يبدأ المنتخب مباراة تنزانيا غدا بالتشكيلة المتكونة من عصام الحضري في حراسة المرمي وأحمد فتحي وأحمد سعيد “أوكا” وشريف عبدالفضيل وسعيد معوض في الدفاع ومحمد بركات وهاني سعيد وأحمد حسن ومحمد أبوتريكة في الوسط وعمرو زكي وعماد متعب في الهجومويلعب في الشوط الثاني عبدالواحد السيد ووائل جمعة والمعتصم سالم وأحمد المحمدي وعبدالعزيز توفيق ومحمد حمص ومحمد شعبان وأحمد عيد عبدالملك وأحمد رءوف.

على صعيد اخر ينتظر ان يلتحق اللاعب حسني عبد ربه بتربص الفريق بأسوان حتي يستكمل علاجه تحت إشراف الجهاز الطبي للفراعنة .

وتقرر وضع برنامج علاجي وتأهيلي مكثف للحاق بمباراة الجزائر. وتحسبا لاي طارئ فإن الجهاز الفني يحضر البديل لحسني عبد ربه فى حل استحالة مشاركته فى مباراة الجزائر والبديل سيكون من داخل التشكيلة الأساسية ومن الأسماء المطروحة أحمد فتحي ليلعب بجوار محمد شوقي بالاضافة إلى أحمد حسن وكلاهما يجيد اللعب في ارتكاز خط الوسط ومراكز أخري .

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة