مصطفى اكسوح يثني على بورحلي ودوكوري

قال مدرب اتحاد العاصمة مصطفى اكسوح ، أن التغييرات التي أجراها على التشكيلة في الشوط الثاني أتت بثمارها و مكنت ناديه من العودة في النتيجة وإضافة الهدف الثاني. و أثنى اكسوح على الثنائي يسعد بورحلي و مينتو دوكري حيث وصفهما بالمفتاح الذي فك شفرة الوداد البيضاوي .

واعترف اكسوح بقوة المنافس المغربي خاصة في العشر دقائق الأخيرة من الشوط الثاني ، مشيرا إلى أن لاعبي الاتحاد تراجعوا إلى الوراء رغم انه كان يلح عليهم بمواصلة الضغط لإضافة أهداف أخرى. و تمنى اكسوح أن يواصل فريقه حصد النقاط للمرور إلى الدور المقبل من المنافسة العربية التي يسعى فيها الاتحاد للذهاب بعيدا.
وبدى بالمن ماركوف مدرب الوداد البيضاوي المغربي رضاه على المستوى الذي قدمه لاعبوه خلال المباراة التي جمعتهما باتحاد العاصمة مساء أمس، رغم الهزيمة التي مني بها الفريق في أول جولة من دور المجموعات لحساب رابطة أبطال العرب.
وأوضح ماركوف أن لاعبيه كانوا في المستوى، إلا أنه أبدى أسفه بالمقابل كون فريقه تلقى ثاني هزيمة له على التوالي، بعد تلك التي تلقاها أمام الرجاء في البطولة المغربية، محملا الحكم الذي أدار اللقاء مسؤولية الهزيمة.
وبخصوص مجريات اللقاء، فقد أوضح نفس المتحدث أن اتحاد العاصمة فاجأه بعودته القوية في النتيجة رغم انه كان منهزما، مشيرا إلى أن العشر دقائق الأخيرة من عمر المباراة عرفت سيطرة فريقه الذي كان يبحث عن تعديل النتيجة، إلا أن نقص تركيز اللاعبين حرم الفريق من هدف التعادل.
من جهة أخرى، أكد مدرب الوداد البيضاوي أن اللاعب الجزائري حمزة ياسف يملك إمكانيات لابأس بها، وبإمكانه أن يضيف الكثير لتشكيلته معيدا سبب عدم ظهوره بثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعب.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة