مطلقة تهدد مغني الراب ''ميستر AB'' بالقتل واقتحام مسكنه الخاص!

مطلقة تهدد مغني الراب ''ميستر AB'' بالقتل واقتحام مسكنه الخاص!

أودع مُغني الراب ''ميستر AB'' شكوى مُستعجلة لدى كتيبة الدرك الوطني للشراڤة،

بدعوى السب والقذف والتهديد بالقتل، ضد السيدة ”س” البالغة من العمر 38 سنة. وحسب البلاغ الذي تقدم به ”عبيدات محمد”، الشهير في الوسط الفني باسم ”ميستر AB”، فإن المتهمة مطلقةٌ وأم لطفلين سنهما ما بين 8 و15 سنة. وتعود وقائع القضية إلى حوالي 4 أشهر مضت، بعد أن تعرف المغني ”ميستر AB”’ على المتهمة التي تقرب إلى خطيبته ”ن”، والتي كاد ينفصل عنها بسبب تراكم المشاكل ووصولهما إلى طريق مسدود خلال الفترة الأخيرة.

وحسب محضر الإستماع الذي فُتح للمُدعي على مستوى الدرك الوطني، فإن المتهمة لم تكتفِ بمطاردته واقتحام حياته الخاصة، والتردد على المنطقة التي يقطنُ بها في إقامة الدولة لنادي الصنوبر، بل لجأت إلى لغة الوعيد والتهديد بالتصفية الجسدية، الأمر الذي استدعى وضع الهاتف المحمول لـ”ميستر AB” تحت الإستماع ويقظة مصالح الدرك الوطني، خاصة وأن المتهمة دأبت على الإتصال من رقم مجهول، مستخدمة خاصية إخفاء الرقم في كل الإتصالات التي تجريها معه.

وفي اتصال لـ”النهار” مع مغني الراب ”ميستر AB”، أوضح هذا الأخير أنه يشتبه في إصابة المتهمة بهوس النجوم والمشاهير، إذ تحتفظ هذه الأخيرة بكل صور ولقاءات وقصاصات الجرائد التي تتحدث عن ”ميستر AB”، كما تجمع كل حواراته المتلفزة، ولم يخفِ المتحدث عنها، أن المدعوة ”س” حوّلت حياته إلى جحيم حقيقي، خاصة حين كادت أن تنجح في ”الوقيعة” بينه وبين خطيبته.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة