مطمور بتفاؤل: “مواجهة إنجلترا نهائي بالنسبة لنا وسنستغل نقاط ضعفهم للفوز عليهم''

مطمور بتفاؤل: “مواجهة إنجلترا نهائي بالنسبة لنا وسنستغل نقاط ضعفهم للفوز عليهم''

كشف مطمور وسط ميدان نادي''بروسيا مونشنغلانباخ''

 الألماني أن مواجهة المنتخب الانجليزي غدا الجمعة ستكون نهائية بالنسبة لهم لأنها ستحدد مصيرهم بصفة نهائية، وقال أنه ورفاقه سيحاولون استغلال نقاط ضعف الانجليز الذين قال عنهم أنهم يعجزون على اللعب كمجموعة متكاملة رغم امتلاك كابيلو لنجوم كبار، وأنهم سيدخلون المباراة بعزيمة الفوز ليس إلا كما قال أنه ورفاقه محطبون بعد الهزيمة على يد المنتخب السلوفيني ولكنهم سرعان ما ألقوا بها وراء ظهورهم وبدأوا في التفكير في باقي المباريات.

 كيف هي أحوالكم بعد الهزيمة غير المنتظرة أمام المنتخب السلوفيني؟

إننا محبطون!! خسارتنا أمام المنتخب السلوفيني كانت قاسية وغير متوقعة، لكننا نسعى لتجاوز هذه المرحلة والقيام بما هو أفضل في الأيام المقبلة خاصةً وأننا عزمنا على نسيان ما حدث وألقيناه وراء ظهورنا بالفعل لأن التفكير فيها لن يجدينا نفعا وكل تفكيرنا منصب الآن على المباراة المقبلة يوم الجمعة، والمدرب بدأ الآن التفكير في كيفية التعامل مع المرحلة المقبلة.

 ما هي الأخطاء التي يجب أن يتفاداها المنتخب الوطني وماذا استفدتم من هزيمة سلوفينيا؟

يجب أن نجدد عملنا الهجومي الذي كان نقطة ضعفنا في المباراة السابقة، فلم يظهر أي تنسيق بين لاعبي خط الوسط والمهاجمين، وهذا هو سبب ضعف القدرة الهجومية لدينا في العديد من المناسبات وجعلتنا لا نسجل أهدافا في المباراة السابقة، لقد تعلمنا من أخطائنا وإن شاء الله لن نكررها يوم الجمعة، كما أننا اعتدنا على أرض الملعب والكرة الجديدة، لكن بكل تأكيد لن يتكرر ما حدث في المباراة الأولى.

 وهل أنت راضٍ عن أدائك في المباراة الأولى؟

لقد فعلت ما في وسعي، وأشعر أني كنت جيدا، فلم أشعر بأي ضغط، الذي تفرضه المباراة على اللاعبين، ركزت على أدائي فوق أرضية الميدان رغم أني لم أقدم كرات كثيرة لزملائي في الهجوم ولكن سأحاول تحسين أدائي في المواجهة المقبلة، كما أن هذه المواجهة ورغم أهميتها الكبيرة نظرا لأنها تدخل في إطار كأس العالم إلا أنني لم أشعر بنفس ذلك الضغط الذي شعرت به في نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

 ستواجهون المنتخب الإنجليزي يوم الجمعة، كيف ترى المباراة؟

أعتقد أنها ستكون بمثابة مباراة نهائية لكلا المنتخبين، فعلى ضوء نتيجتها سيتحدد بنسبة كبيرة المنتخب الذي سيكمل المشوار في المونديال، الانجليز يحتاجون النقاط ونحن أيضا، لذا يجب أن ينتهي هذا اللقاء بفائز وإلا فإنه سيكون من الصعب للغاية بالنسبة لنا ولهم – على حدٍ سواء- مواصلة المشوار والترشح للدور الثاني، و بنظري هذه المباراة هي الأقوى منذ بداية المونديال وستكون مباراة قوية لأن كلانا يسعى لهدف واحد ألا وهو الفوز من أجل الإبقاء على حظوظه قائمة في المرور.

 ما هي أهم نقاط ضعف المنتخب الانجليزي التي ستركزون عليها لهزمهم؟

إن الجميع يعرفه، المنتخب الإنجليزي لديه لاعبون كبار في جميع المراكز، ولكن هذا لا يعني أن منتخبهم لا توجد فيه نقاط ضعف لأنه غالباً ما ينظر للمنتخب الكبير على أنه مرشح دائما، ثم يجد صعوبة في العمل سوياً كمجموعة واحدة، نحن لدينا أيضاً نفس الحالة، لاعبون على مستوى كبير لكننا لا نؤدي مباريات بالشكل المطلوب خاصة من الناحية الجماعية، هذه حقيقة لا يجب أن نخجل بها وعلينا الاعتراف بها، على أي حال سنفعل كل شيء في هذا اللقاء.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة