مطمور وغيلاس خارج القائمة وجبور في الشك

مطمور وغيلاس خارج القائمة وجبور في الشك

لن يتمكن رابح سعدان من الاعتماد على المحترفين مطمور وغيلاس بسبب الإصابة، فيما تبقى مشاركة جبور غير مؤكدة ضد المنتخب السنغالي

بسبب معاناته من إصابة على مستوى الكتف والتي تعرض لها مع فيرقه بانيونيس اليوناني، في إحدى مباريات البطولة اليونانية. المنتخب الوطني الجزائري الذي دخل يوم الخميس في تربص مغلق بمركز ليوناردو دي فنشي بباريس سيشرع في العمل الجدي ابتداء من اليوم بحيث سيخض اللاعبين الى اختبارات بدنية لمعرفة حالتهم الصحية قبل التأهب لدخول مرحلة التحضير التكتيكي استعدادا للمباراة الأولى أمام المنتخب السنغالي يوم ٣١ ماي بدكار، هذه المباراة يولي لها الطاقم الفني أهمية قصوى لأنها قد تؤثر على اللقاءات التي تليها أمام ليبيريا وغامبيا، فالمنتخب الجزائري الذي خرج بطريقة غير لائقة من التصفيات الماضية لكأس أمم إفريقيا مجبر على تحقيق مشوار طيب في النهائيات المقبلة من أجل إعادة النهوض بكرة القدم الجزائرية التي وصلت الى أسوأ حالها، ومن المنتظر أن يعوض سعدان مطمور وغيلاس بلاعبين من القائمة الاحتياطية التي تضم سوڤار، حميدي وحيماني.

لاعب الوفاق وصايفي التحقوا أمس بتربص باريس

التحق لاعبو وفاق سطيف الأربعة لموشية، معيزة، رحو وجديات بمعسكر المنتخب الوطني الجزائري المقام بباريس، أمس، بعد تتويجهم مع فريقهم بكأس رابطة أبطال العرب أمام الوداد البيضاوي عن جدارة واستحقاق. المدرب رابح سعدان كان قد كشف عن قائمة اللاعبين الـ ٢٤ الذين سيدافعون عن ألوان الخضر، خلال المباريات الأربع التي تنتظر المنتخب الجزائري في شهر جوان والتي اختار خلالها ٨ لاعبين محليين و١٦ محترفا. عناصر وفاق سطيف التي وصلت الى مركز “ليس” ستخوض اختبارات بدنية وطبية على غرار زملائهم لمعرفة استعدادهم البدني وقدراتهم على تحمل صعوبة اللقاءت المسطرة في الرزنامة. من جهة أخرى، فإن مهاجم نادي لوريون صايفي رفيق وصل هو الآخر عشية أمس الى مركز التحضير بعد أن قضى بضعة أيام بالجزائر رفقة العائلة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة