مطمور يفتح عداده من الأهداف في البطولة الألمانية وعراش قد يلتحق بأحد نوادي الدرجة الفرنسية الثانية

مطمور يفتح عداده من الأهداف في البطولة الألمانية وعراش قد يلتحق بأحد نوادي الدرجة الفرنسية الثانية

زياني يؤكد ويسجل أول هدف له هذا الموسم وجبور في نادي أثينا لثلاثة مواسم

أكد كريم زياني، متوسط الميدان الدولي لنادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي، أول أمس، عودته القوية إلى الميادين، من خلال تسجيله لأول هدف له في البطولة الفرنسية مع ناديه مرسيليا في المباراة التي جمعته بنادي سوشو فريقه السابق.
وتمكّن زياني من افتتاح باب التسجيل في المباراة التي تدخل في إطار الجولة الرابعة من البطولة الفرنسية في الدقيقة الـ40، بعدما راوغ أحد مدافعي سوشو ووجه تسديدة قوية خادع بها حارس المرمى معلنا عن فتح عداده من الأهداف لهذا الموسم، كما كان زياني أحسن لاعب في مرسيليا بعد الحارس مامندا.
ولحساب نفس الجولة من البطولة الفرنسية، تمكّن نادي غرونوبل الذي يلعب له الجزائريان نسيم أكرور وسفيان فغولي من تحقيق المفاجأة من خلال إطاحته بنادي موناكو في المباراة التي انتهت بنتيجة هدف دون رد، وعرفت مشاركة أكرور الذي خرج في الدقيقة الـ55، وفغولي الذي ترك مكانه قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.
أما نادي لوريون الذي يظم في صفوفه اللاعبان الدوليان الجزائريان رفيق صايفي ويزيد منصوري، فقد انهزم أمام نادي أوكسير وبنتيجة هدفين دون رد، في لقاء عرف مشاركة صايفي الذي أدى ما عليه رغم انه ضيع عددا من الفرص، ومنصوري الذي شارك كأساسي، قبل أن يتم تعويضه في الدقيقة الـ70 بزميله روبير.
ولحساب البطولة الألمانية التي لعبت جولتها الثالثة، أول أمس، تألق كريم مطمور المهاجم الدولي الجزائري لنادي بوريسيا مونشنغلادباخ في المباراة التي جمعت فريقه بنادي فاردر بريم، التي انتهت بنتيجة التعادل بهدفين في كل شبكة، حيث تمكّن مطمور من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة الـ12 عن طريق قذفة قوية خادع بها الجميع.
وعرفت ذات الجولة انهزام نادي بوخوم الذي يضم في صفوفه المدافع الدولي الجزائري عنتر يحيى في المواجهة التي جمعته بنادي شالك 4 والتي انتهت بنتيجة هدف دون رد، وعرفت مشاركة عنتر يحيى الذي أدى ما عليه.

عراش قد يلتحق بأحد نوادي الدرجة الفرنسية الثانية…جبور في نادي أثينا لثلاثة مواسم

وقّع رفيق جبور المهاجم الدولي الجزائري لنادي بانيونيوس اليوناني على العقد الذي سيربطه بنادي أثينا لمدة ثلاثة مواسم، حسبما أكده الموقع الرسمي لهذا النادي أمس.
وصرح جبور مباشرة بعد التوقيع على العقد “عندما جئت إلى اليونان، كان همي الوحيد هو أن أنجح في هذه البطولة وأن أمضي لصالح فريق كبير، كان مهما للغاية بالنسبة لي أن أمضي لفائدة نادي أثينا لأن ذلك يمثل خطوة عملاقة في مشواري الكروي، كلام رئيس الفريق وديميتري كانا مقنعين لي حتى أمضي على العقد، لأنني أعتقد أنه أحسن خيار موجود بالنسبة لي وجئت إلى هذا النادي لكي أفوز بالبطولة، أنا أريد أن ألعب مع هذا النادي في أقرب وقت ممكن، كما لا أفوت الفرصة لكي أوجه شكري لنادي بانيونيوس لأنني تركت أصدقاء هناك، وأتمنى لهم أن يوفقوا مستقبلا”.
لم يستبعد سليم عراش، المهاجم الدولي السابق لنادي أولمبيك مرسيليا، الانتقال للعب في صفوف أحد أندية الدرجة الفرنسية الثانية، حسبما أكدته جريدة ليكيب الفرنسية أمس.
وبالرغم من إشارته في وقت سابق أنه في طريقه للتنقل إلى إنجلترا، إلا أنه قد يجد نفسه مجبرا على دراسة العروض الفرنسية التي وصلته لحد الساعة، لاسيما وأن الرؤية لم تتضح له بعد، بما أنه لم يشارك في أي من مباريات مرسيليا، ويوجد محل اهتمام كل من ماتز وريم اللذان يرغبان في التعاقد معه للموسم الجديد.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة