معارضون‮ ‬يستغلون‮ ''‬الخضر‮''‬

معارضون‮ ‬يستغلون‮ ''‬الخضر‮''‬

رغم أن تاريخ التاسع فيفري حدّد مسبقا لإجراء المباراة الودية بين المنتخب الوطني ونظيره التونسي، إلا أن نقابات مستقلة وبعض المنظمات الحقوقية والمنظمات التي ترغب في ”التخلاط”، اختارت هذا التاريخ للقيام باحتجاجات على ما سمّته ”الأوضاع التي تعيشها البلاد”، للمطالبة برفع حالة الطوارئ، وإن أجّل هؤلاء مبادرتهم إلى غاية 10 فيفري، أي بعد يومٍ واحد من المباراة، إلا أن النية تبقى نفسها، ألا وهي ”استغلال” مباراة في كرة القدم لاستغلال الجماهير التي تتابعها.


التعليقات (9)

  • Algerienne

    Ce sont les ennemis du peuple? ils veulent faire de l'Algérie un deuxième Irak. J'espère que Dieu n'exaucera pas leurs vœux.

  • benchkoer

    touche pas mon balade vive algerié

  • ahmed

    Nous avons vraiment un beaux pays faux juste travailler sur por le rendre plus beaux que tous, et juste un petit mot pour ceux qui vveulent distabiliser la securite du pays…. ya toujours des terroristes pourquoi vous aller pas les chasser au lieu de se la jouer est insulter un president qui nous a donner au moin un peux de la tranquiliter , c vrais nous avons des problemes mais il faux juste de temp et de trvaille..

  • وليد

    لا نريد ان نعود الي سنوات الضياع…العشرية …ياو اخطيونا من البلبلات

  • اسماعيل الجزائر

    ليس لهم ما يفعلونه انهم جزائريون مخضرمون ، وهولاء الاشخاص الذين يريدون ضرب استقرار الجزائر ، نحن بريئن منهم ، ونحن لسنا تونس ويكفينا عشريتان من الدم وعدم الاستقرار والجزائر لا بأس بها ولن يلبي أي أحد مسيرتكم المزمع تنظيمها يوم 09 فيفري ، وحتى مطالبها تافهة وهي على مقاس بعض الاحزاب المعارضة التي تريد خلق جو من الفتنة وتحريض الشارع للقيام بثورة واستغلال ثورة تونس العفوية، واستغرب عندما يقولون أن الجزائر تعيش حالة طوارئ ؟ فأين هذه الطوارئ التي تتكلمون عليها فهي على الورق فقط ونحن نعيش ونتقل بكل حرية في الجزائر لم نحس يوم اننا نعيش حالة طوارئ ، ماعدا المعارضين الذين يريدون كل شئ على مقاسهم ويريدون الصعود على ضهر الشباب لمصالحهم الخاصة.

  • fatah

    لي حب يخرب لبلالد ربي يخربلوا دارو نشاء الله علاه قاع هدا يخي مشكل وحليناها ………؟؟؟؟؟؟؟؟

  • علي

    أعداء الله والوطن واش يجيك منهم بقايا الحركة شياتين فرنسا مازلهم يتمناو فرنسا تولي
    الجزائر حرة وسوف تبقى حرة مهما زاد عدد الاعداء امثال ……..المخزن وفرنسا

  • bariza

    vive l'algerie

  • walid

    الجزائر في الطريق الصحيح بفضل رئيسنا العزيزوهي بحاجة شبابها ومن يرى غير دلك فهو اعمى العقل

أخبار الجزائر

حديث الشبكة