معاناة القبة تتواصل

  • لم يرق الشوط الأول إلى مستوى تطلعات أنصار القبة، حيث قدم رفقاء يحيى شريف مردودا متواضعا وظهر النقص جليا علىمستوى الخط الأمامي، الذي لم يسجل ولا فرصة في المرحلة الأولى، ما عدا بعض المحاولات المحتشمة من طرف يحيى شريف،والتي لم تقلق الحارس الباتني. في حين ضيع الزوار فرصة فتح باب التسجيل في (د٤)، عندما انفرد اللاعب بوكوس بالحارس غالملكن قذفته مرت فوق الإطار. وأهم ما ميز الشوط الأول هو اللعب العشوائي من كلا الفريقين وغياب العروض الفنية .
  • في المرحلة الثانية، انتعش الرائد وسجل استفاقة ملحوظة، حيث ضغط في منطقة الزوار، لكن الحظ والتسرع حالا دون الوصول إلىشباك الحارس الباتني. وكان يحيى شريف قد ضيع فرصة فتح باب التسجيل في (د57)، عندما نفذ مخالفة مباشرة، ارتطمتبالعارضة الافقية ثم القائم الأيسر للحارس دون أن تزور الشباك، وبقي الخطر يحوم. وفي (د60)وبنفس الطريقة أنقد الحارس الباتنيمرماه من هدف محقق، حيث أبعد مخالفة يحيى شريف للركنية، ليأتي رد فعل اشبال المدرب مواسة محتشما، وفضلوا لعب الخطةالدفاعية والتركيز على الهجمات المعاكسة، قبل أن توتر أعصاب اللاعبين، الأمر الذي جعل الحكم أوشان يطرد اللاعبين بوكوسوعمران إثر دخولهما في شجار حاد .
  • ولم يأت الضغط الذي مارسه الرائد في اللحظات الأخيرة أي جديد، لينتهي اللقاء بتعادل سلبي، زاد معاناة أصحاب الزي الأخضروالأبيض، الذين هم بحاجة للدعم على مستوى الهجوم.
  • وعقب نهاية اللقاء، صرح مدرب مولودية باتنة أن فريقه ضيع الفوز وكان بإمكانه العودة إلى الديار بثلاث نقاط لولا أنانية المهاجمينالتي حرمتنا من الفوز .
  • أما رمان المدرب المؤقت لرائد القبة، فبدا غير راض عن النتيجة التي حققها فرقه، لكنه نوه بالإستفاقة التي سجلها الفريق في الشوطالثاني، وقال إن المشكل الحقيقي الذي يعاني منه الفريق موجود في الهجوم، الذي يبقى بحاجة إلى تدعيم نوعي في مرحلة المركاتو.
  • بلعرج ينفي عودته لرائد القبة
  • نفى المدرب المساعد لنادي بارادو، محمد بلعرج، عودته لفريقه السابق رائد القبة قصد تدعيم العارضة الفنية للنادي بعد رحيلالمدرب ميهوبي، وقال إنه لم يتلق أي اتصال رسمي من إدارة القبة ولا يفكر إطلاقا في مغادرة العارضة الفنية لنادي بارادو، الذيسجل عودة قوية في الجولات الأخيرة وأنهى مرحلة الذهاب في المركز الثاني. ولم يخف اللاعب السابق للرائد تعلقه بالنادي القبيومتابعة كل صغيرة وكبيرة عنه، لكنه يضيف انه يفضل البقاء بعيدا وعدم التدخل في شؤونه الداخلية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة