معجب يغزو حياة باسكال مشعلاني

تعاني المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني من متابعة أحد معجبيها بطريقة غريبة حيث يلاحقها في كل مكان.

و الغريب في الأمر أن هذا المعجب الغريب أصبح كالشبح يلاحق باسكال أينما ذهبت، الحفلات، السهرات و له جميع أرقامها الهاتفية حتى هاتفها النقال  الشخصي و رقم بيت منزل أهلها.
و قالت باسكال لأحد الصحف العربية أنها كلما حلت ببلد بأحد الفنادق تجد علبة من الشكولاطة و باقة من الورد في انتظارها فتعرف أن المعجب المتيم سيحضر الحفل وفي المقدمة. و قالت “أحد المعجبين كان يتابع حفلاتي، وأصادفه دائمًا في مقدمة الحضور في الحفلات التي أحييها في معظم البلدان. وكان يعبّر عن مدى إعجابه  بإرسال باقات من الورود”.
و تجاوز هذا المعجب جميع الخطوط الحمراء، حيث طلب من باسكال الزواج و بالقوة و تروي الحادثة فتقول” آخر الحفلات التي صادفته فيها، كان تعبيره عن الإعجاب والمحبة بطريقة مبالغة ،إذ اقترب مني برفقة مرافقين، وقال لي إنه يريد التحدث إلى جانبًا؛ فسألته عمّا يريد، فقال لي إنه يريد الزواج بي، وأمسك يدي بعنف، ولم يتركها، فكان أن تدخل رجال الأمن، وحاولوا إبعاده عني، وقلت له إنني مخطوبة.. فحصلت احتكاكات بين رجال الأمن والأشخاص الذين كانوا يرافقونه… هذا كل ما حدث”.
و نظرا لإصرار هذا المعجب على هذه الطريقة، لم تجد باسكال إلا تصوير فيديو كليب يروي قصة هذا المعجب في أغنية “عم يمضي الوقت”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة