معروسي في طريقه الى شبيبة القبائل : جون كريستيان لانڤ في الجزائر نهاية هذا الأسبوع

معروسي في طريقه الى شبيبة القبائل : جون كريستيان لانڤ في الجزائر نهاية هذا الأسبوع

علمنا من مصدر مسؤول في إدارة شبيبة القبائل، أن المدرب الفرنسي جون كرستيان لانڤ قد أعطى موافقته المبدئية لتدريب الشبيبة الموسم القادم، بعد اتصال هاتفي أجراه معه الرئيس حناشي. وحسب ذات المصدر، فإن كرسيتيان لانڤ سيحل نهاية هذا الأسبوع بالجزائر من أجل التفاوض مع إدارة النادي القبائلي، وقد أبدى هذا المدرب الذي اقترحه خالف على حناشي رغبة كبيرة في خوض تجربة جديدة في الجزائر بعدما كان قد تولى تدريب نادي الجديدة المغربي.
وفي الوقت الذي يبحث فيه الرئيس حناشي عن المدرب الجديد الذي سيخلف صايب، يواصل تدعيم التشكيلة، حيث تحصل على موافقة اللاعب الوهراني بوعزة وكان وسط ميدان الدفاعي لاتحاد البليدة معروسي الذي أبدى من جهته رغبة قوية في تقمص ألوان الشبيبة الموسم القادم.

معروسي اشترط 850 مليون سنتيم على زعيم و80٪ دفعة واحدة

وكان معروسي قد تفاوض، أول أمس، مع رئيس اتحاد البليدة زعيم. وحسب ما أكده لنا هذا الأخير في مكالمة هاتفية جمعتنا به، فإن معروسي اشترط مبلغا ماليا يقدر بـ 850 مليون سنتيم واستلامه 80٪ من هذه القيمة دفعة واحدة، نظير تجديد عقده مع مع النادي لموسم واحد، لكن الرجل الأول في النادي البليدي رفض تلك الشروط وأكد لنا أنه سيستغني عن خدمات هذا اللاعب، ما يسمح له بالانظمام إلى شبيبة القبائل.

بعد بومشرة.. بن طوشة ودوخة:حمادو رابع المستقدمين في العميد

أمضى أمس، وسط ميدان اتحاد عنابة ياسين حمادو عقدا رسميا في مولودية الجزائر لموسم واحد وسط جدل كبير في المكتب. وكان ابن مدينة برج منايل قد تكفل بمفرده بشراء وثيقة تسريحه من إدارة اتحاد عنابة والتي حسب ما أكده اللاعب كلفته 200 مليون سنتيم. وبانظمام حمادو إلى العميد، يكون بذلك رابع المستقدمين بعد المهاجم الوهراني بومشرة ووسط ميدان مولودية سعيدة بن طوشة وحارس مولودية بجاية دوخة الذي أمضى عقدا رسميا لموسمين أول أمس السبت.

سوڤار لن يلتحق وحميدي راوغ شعبان لوناس

أما الثنائي السعيدي حميدي وسوڤار، فقد أصبح التحاقهما بالعميد شبه مستحيلا، حيث انقطعت المفاوضات نهائيا مع هذا الثنائي. وحسبما ما علمناه من مصدر جد موثوق، فإن حميدي تخلف عن الوعد الذي ضربه لشعبان الوناس في العاصمة السبت الماضي ورفض التفاوض معه. أما بالنسبة لزميله المهاجم سوڤار فقد تلقى عرضا رسميا من نادي ڤيماريش البرتغالي ويرغب اللاعب في خوض أول مغامرة احترافية له للالتحاق بالمدافع حليش في هذا البلد.
وحسب ما أكده لنا اللاعب، فإن الدعوة الرسمية لنادي ڤيماريش قد تصله هذا الثلاثاء وسيسافر إلى البرتغال بعد مباراة الجمعة مع المنتخب الوطني ضد المنتخب الغامبي.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة