معكم إلى بر الأمان

معكم إلى بر الأمان

@ إلى ليلى باتنة:

كنت في السابق امرأة لا تهتم بشؤون الناس، قناعة منها بأن أكثر العباد همًّا هو من يتتبع أخبار الغير، أعرفك جيدا من خلال كتاباتك ومشاركتك الدائمة من خلال هذا المنبر، قد تتغير الأفكار لكن المبادئ تبقى ثابتة، عودي إلى سالف العهد، لتهدأ نفسك ويرتاح بالك فأنت امرأة رصينة وحكيمة فلا تفسد هذه الصفات ودمت لنا وفية، أسأل العلي القدير أن يجعلك من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه.

@إلى مليكة/ العفرون:

إذا لم يكن بوسعك فلا داعي لإقامة هذه ، يكفي أن تعبري لابنتك عن مدى فرحتك بنجاحها، مع اقتناء هدية تتماشى وقدرتك المادية، الأكيد أن صاحبة الشأن ستتفهم الأمر، لأن الفتاة كما يقول المثل حبيبة أمها.

@ ردت نور


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة