مع الميلينيوم من جازي : مكالمات مجانية وغير محدودة

مع الميلينيوم من جازي : مكالمات مجانية وغير محدودة

استفاد الكثيرون منكم من عرض متعاملكم الريادي في سوق الهاتف النقال “جازي” من عرضه الخاص بالميلينيوم والذي تحصلون من خلاله على الكثير من ساعات المحادثة المجانية التي تسمح لكم بالتواصل مع ذويكم وأحبابكم وحتى متعامليكم لأطول وقت ممكن وبأقل التكاليف إن لم نقل “مجانا”.
وقد جاء هذا العرض “الذهبي” في صورتين يمكنكم الاختيار بينهما، الأول الميلينيوم بمكالمات مجانية كل أمسية ابتداء من التاسعة مساء إلى السابعة صباحا من اليوم الموالي، أما الثاني فبمكالمات مجانية كل نهايات الأسبوع فضلا عن المكالمات المجانية اليومية، وهذا ما يعطيكم فرصة التحدث مطولا وبدون أدنى خوف على أرصدتكم من النفاد.
كما استفدتم لدى شرائه من رصيد قاعدي مجاني قيمته 500 دج، هدية ترحيبية من جازي الذي اخترتم الانضمام إلى قافلته الموجودة في الجزائر منذ 2001 والتي تضم أكثر من 14.5 مليون مشترك على أقل تقدير. ويمس هذا الرصيد القاعدي كافة المشتركين الجدد، مع إمكانية تحويل صبغة الرقم جازي القديم فقط للمشتركين الذين يملكون في الأصل خط هاتفي جازي ولا يرغبون في تغييره حفاظا منهم على كافة أرقامهم واتصالاتهم، سواء كانت الخطوط ضمن خدمة جازي كلاسيك، جازي كونترول أو جازي كارت.
وبالرغم من أنه اختار لكم احتساب التسعيرة بالثانية الثلاثين ابتداء من الدقيقة الأولى وهي أقل تسعيرة موجودة على الإطلاق، إلا أنه فكر فيكم وفي احتياجاتكم أكثر ووضع تحت تصرفكم رقما هاتفيا مفضلا من اختياركم يمكنكم التحدث إليه مجانا طيلة فترات اليوم، وبهذا أنتم مع “جازي” على التشكيلة الأكبر والأرخص في السوق الجزائرية، إضافة إلى منحه إياكم الرقم 0770 والذي تختارونه عند الشراء بحسب رغبتكم.
كما تستفيدون عن طريق هذا العرض وبعد اقتنائكم لخط ميلينيوم من خاصيتي : الكليب + و CLIR هدية من جازي، وخدمة الخطوط الدولية التي تستفيدون منها بمجرد تفعيلكم لرقمكم ومع أول مكالمة تجرونها مع الخارج بفضل خدمة الرومينغ الشاملة التي يضعها بين أيديكم “جازي”. ولمزيد من التدقيق ولمعرفة المزيد من التفاصيل فيما يخص خطكم، يضع متعاملكم الأول في سوق الهاتف النقال بالجزائر مصالحه الخدماتية 24 على 24 ساعة وسبعة أيام على سبعة وكل هذا مجانا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة