مغــــــــــــني: ''استئناف التدريبات أمر رائع، لكني شعرت بالآلام''

مغــــــــــــني: ''استئناف التدريبات أمر رائع، لكني شعرت بالآلام''

نزل اللاعب مراد مغني عند رغبة العديد من الأنصار الذين اعتكفوا أمام فندق الغولف أمس،

 حيث خرج وأخذ معهم بعض الصور كما أمضى أوتوغرافات، وهو ما استغليناه للتقرب منه لمعرفة إن كان في كامل امكاناته من عدمه، إذ قال في تصريح مقتضب: ”العودة إلى التدريبات مع المجموعة جعلتني أشعر بإحساس رائع، وهو ما افتقدته لمدة طويلة، لكني لا أخفي أنني بالمقابل شعرت ببعض الآلام وعليّ مواصلة العمل”.

مغني يصنع الحدث، اللاعبون مرتاحون ويتجنبون الإحتكاك معه

شكلت عودة مغني للتدريبات والتحاقه بالمجموعة الحدث، أول أمس، حيث كان بمثاية الخبر السعيد الذي طمأن كل الجزائريين على إمكانية عودته بشكل عادي ومشاركته في المونديال التي أقلقت كل محبي ”الخضر”. مغني لم يكتف بإجراء تدريبات روتينية وإنما خاض اللقاء التطبيقي من بدايته لنهايته، وهو في حد ذاته إنجاز بالنسبة للاعب لم يلمس الكرة منذ مدة طويلة أجبرته على التنقل إلى مصحة ”أسبيطار” لتلقي العلاج ومواصلة ذات العلاج خلال التربص التحضيري بكرانس مونتانا.

كان حذرا.. ويدرك أن الإحتكاك سيكلفه غاليا

وكان مراد مغني في حصة أول أمس حذرا للغاية، إذ بالرغم من التحاقه بالمجموعة وإجرائه عملية الإحماء مع اللاعبين ومن بعد خاض اللقاء التطبيقي، إلا أنه رفض الدخول في أي احتكاك قد يكلفه غاليا، وهو ما يكون قد تفهمه حتى اللاعبون إذ تعمدوا بدروهم عدم الاحتكاك معه طالما أن حالته استثنائية للغاية وتتطلب اللين.

حظوظ مشاركته في المونديال تنتعش وآمال كبيرة معلقة عليه

وحتى وإن لم يحتك مغني كثيرا مع اللاعبين خلال اللقاء التطبيقي، إلا أن مجرد مشاركته مع المجموعة تبقى مؤشرا إيجابيا للغاية يؤكد مدى التقدم الحاصل في حالته، وينبئ بإمكانية مشاركته في المونديال، خاصة وأن آمالا كبيرة معلقة عليه باعتباره يملك من الإمكانات ما يسمح له بتغيير مجرى أي مباراة مهما كان وزنها بالنظر إلى رؤيته الجيدة وتمريراته الحاسمة.

سيواصل العلاج وفق البرنامج المسطر

ويبقى من المهم الإشارة إلى أن مغني وبالرغم مشاركته في حصة أول أمس، إلا أن ذلك لا يعني تخليه عن العلاج ومتابعة البرنامج الذي سطره له الطاقم الطبي، إذ سيواصل العمل بنفس الوتيرة إلى غاية تربص ألمانيا ولن يخوض اللقاءين الوديين أمام ايرلندا والامارات مخافة تفاقم الإصابة طالما هو بحاجة ماسة لاسترجاع كامل امكاناته والعمل في الجانب البدني مع المحضر فرانك بروشري.

اللاعبون في قمة السعادة ويدركون وزنه

وأبدى اللاعبون سعادة كبيرة بالتحاق مغني بالمجموعة وإجرائه التدريبات عاديا ولعبه لقاء تطبيقيا، حيث صبت كل تصريحاتهم في خانة الإعراب عن السعادة والدعاء ليكون أكثر جاهزية مع مرور الوقت لإدراكهم التام بوزنه الثقيل في تشكيلة ”الخضر”، خاصة وأن الجزائر تنتظرها مباريات نارية أمام سلوفينيا، انجلترا وأمريكا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة