مغني مدربي السابق في بولونيا اقترحني على باليرمو الإيطالي وسأدرس العرض مع إدارة لازيو

مغني مدربي السابق في بولونيا اقترحني على باليرمو الإيطالي وسأدرس العرض مع إدارة لازيو

كشف اللاعب الدولي الجزائري

مراد مغني، أنه سيبدأ مفاوضات مع نادي باليرمو (درجة أولى إيطالية) تحسبا للإنتقال إليه، من ناديه الحالي لازيو. وقال مغني أن لاعب بنفيكا حسان يبدة، اتصل به عندما كان يوشك على إيداع ملفه لدى الفاف لتأهيله، وقال عنه أنه جد متحمس لحمل الألوان الوطنية في مباراة زامبيا.

وقال مغني في تصريح لـ”النهار”، أن مدربه السابق في بولونيا، الذي كان له الفضل “في تكويني ومتابعتي، هو من أصر على إدارة باليرمو الاتصال بي، من أجل الجلوس على طاولة المفاوضات”. ولم يخف الوافد الجديد على المنتخب الوطني تحمسه ورغبته لتقمص ألوان باليرمو الموسم الجديد، إلا أنه استدرك بالتأكيد أن “ذلك يستلزم موافقة إدارة لازيو المرتبط معها بعقد ولا بد أن تعود الكلمة الأخيرة في النهاية لإدارة النادي، ففي حالة إصرارها على بقائي لموسم آخر فليس لدي خيار آخر، لأن لازيو فريق كبير ولكن المهم بالنسبة لي أن أضمن  مكانتي الأساسية في التشكيلة عكس الموسم المنصرم الذي عانية فيه كثيرا من هاجس الإصابات” صرح اللاعب.

 وأكد اللاعب الدولي أنه تلقى العديد من العروض من أندية إيطالية تنشط في الدرجة الأولى، “غير أن عرض باليرمو كان الأكثر جدية، إذ تحدثت إدارة هذا الأخير معي ومع إدارة لازيوروما” صرح النجم المقبل للمنتخب الوطني.

وتابع مغني أن موعد المفاوضات سيكون مباشرة بعد اختتام تربص المنتخب الوطني، الذي أجرى أمس مباراة ودية دولية ضد منتخب الأوروغواي. وفي هذا الصدد قال “أنا في اتصال مع مدربي السابق في بولونيا الذي اقترحني على إدارة  باليرمو وضرب لي موعدا مباشرة عقب نهاية التربص مع الفريق الوطني لمناقشة العرض”.

وبالمقابل، أكد مغني أن كل ما يهمه هو المشاركة بشكل مستمر في منافسة الكالتشيو الموسم الجديد، “لأني لم أحظ بوقت لعب كبير الموسم الفارط بسبب الإصابة التي كانت تلاحقني، وعليه فإني متحمس للعب هذا الموسم، والتألق والبروز بشكل أفضل”.

وعلى صعيد آخر، قال مغني أن حسان يبدة، لاعب نادي بنفيكا البرتغالي، اتصل به قبيل إيداع ملفه لدى الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم لتأهيله لدى الفيفا، وقال المتحدث أن يبدة بدا جد متحمس وسعيد باقتراب انضمامه لـ “الخضر”، مشيرا أنه متشوق ليلعب معه في المنتخب، وأضاف مغني أن يبدة يتمنى الحضور ضمن تشكيلة سعدان تحسبا للمباراة القادمة ضد المنتخب الزامبي يوم 5 سبتمبر القادم بملعب 5 جويلية.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة